" مايا ما بتموتش أبدا ".. فى الحلقة 13 من ضد مجهول.. غادة عبد الرازق تلقن قاتل ابنتها علقة سخنة.. وتنهى علاقتها بــ " حنان مطاوع ".. وروجينا تلفق تهمة جديدة لزوجها السابق أبرز الأحداث

الأربعاء، 30 مايو 2018 04:00 م
" مايا ما بتموتش أبدا ".. فى الحلقة 13 من ضد مجهول.. غادة عبد الرازق تلقن قاتل ابنتها علقة سخنة.. وتنهى علاقتها بــ " حنان مطاوع ".. وروجينا تلفق تهمة جديدة لزوجها السابق أبرز الأحداث مسلسل ضد مجهول
كتبت: هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسطورة شر " مايا " لن تنتهى أبدا فى الحلقة 13 من مسلسل ضد مجهول للنجمة غادة عبد الرازق، فلم تتوقف النجمة روجينا التى تجسد دور " مايا " فى مكائدها وشرها، حتى بعد محاولة قتلها، فالجمهور توقع أنها قد قتلت لكن لم يحدث ذلك، ففجأت المشاهدين بوصلة شر جديدة بعد أن نجت من القتل بعد إطلاق دنيا عليها النار بصحبة ندى فى الحلقة السابقة، فترفض الاعتراف على "ندى " بأنها السبب فى ذلك، وتتهم عصام "أحمد سعيد عبد الغنى" زوجها السابق بمحاولة قتلها بسبب خلافات بينهما على حضانة الطفل.

 ويذهب "عصام" إلى منزل "مايا" ولم يكن يعرف ما حدث لها، ويصعد للغرفة ليجمع أشيائه، ولكن مساعدة مايا تبلغها وتطلب منها وضع مجوهراتها فى حقيبة الملابس لتثبت عليه تهمة محاولة قتلها وتنتهى الحلقة على ذلك.

وبهذا تشهد الأحداث تحولا جديدا علي يد أيمن سلامة مؤلف المسلسل، خاصة بعد تغيير أقوال حمدى أو " دياب " المتهم في قضية قتل " ريم " ابنة ندى، فمن الواضح أن الامر لن ينتهى ومن المحتمل براءة المتهم الحقيقي.

لكن يبقي السؤال ماذا تفعل " ندى " التى تري حق ابنتها يضيع أمام عينيها؟، ففي مشهد من الحلقة 13 استطاعت غادة عبد الرازق أن تبكى القلوب عندما طلبت من وكيل النائب العام تطبيق " حق ربنا"، أمام القانون الذى لا يأخذ سوى بالأدلة.

تجدها تبكى وتعلن عن وجعها أمام " بجاحة " المحامى والقاتل الذى يحاول أن ينفذ من العقاب، فلم تقوى علي شئ سوى الانهيار بالضرب عليه ليبرد " نار قلبها"، فهل ستكتفي ندى علي ذلك ام ستواصل الانتقام؟ .

حنان مطاوع لازمت غادة عبد الرازق منذ وفاة ابنتها، لدرجة ورطتها في القتل، إلا أن الحلقة شهدت حدوث مشادة بين دنيا "حنان مطاوع" وندى بعدما فعلوه مع مايا ومحاولة قتلها، وتتهم الأخيرة دنيا بأنها السبب فى ذلك، وتطلب منها الخروج من حياتها نهائياً.

علي صعيد آخر من الاحداث تستمر الممثلة الشابة رانيا منصور " علا " في معاملتها السوء مع زوجها " عمر " بالرغم من حبه لها وذلك من أجل زوج " ندى " حازم والذى يجسد دوره فراس سعيد، فيحاول الزوج التقرب منها بأفعاله ولكن هل تستجيب؟

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة