محافظ بورسعيد يتابع تنفيذ مشروع تطوير الخدمات الحكومية فى الأحياء "صور"

الأربعاء، 30 مايو 2018 03:07 م
محافظ بورسعيد يتابع تنفيذ مشروع تطوير الخدمات الحكومية فى الأحياء "صور" اجتماع محافظ بورسعيد لتطوير الخدمات الحكومية
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء عادل الغضبان،محافظ بورسعيد،اليوم الأربعاء،اللواء محمد عزي، مدير مشروعات المحليات بوزارة التخطيط، لمتابعة خطة تنفيذ مشروع تطوير الخدمات الحكومية في الأحياء والديوان العام ، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

وأعلن محافظ بورسعيد فى بيان له،أنه تم الإنتهاء من أعمال ميكنة أحياء الشرق والزهور والمناخ والضواحي ويجري العمل حاليا في الديوان العام ، بالإضافة بانة يجري رفع كفاءة المركز التكنولوجي بمدينة بورفؤاد.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بأن الهدف الأساسي من تطوير مراكز التطوير التكنولوجي بالأحياء وميكنتها هو سرعة تأدية الخدمة للمواطنين بصورة لائقة وإنجازها في أقصر وقت ممكن والارتقاء بمستوى الخدمة ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا لصالح المواطن ، لاسيما بان المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية في عدة مجالات الامر الذي يتطلب اداء الخدمة باحدث الطرق وفي سهولة ويسر خاصة بانة تم تدريب العناصر التي ستعمل علي الانظمة التكنولوجية وتأهيلهم علي أسلوب العمل الجديد.

وأكد أن المحافظة ستعد من المحافظات التي تقوم بتطبيق تلك المنظومة كمرحلة اولي بالتعاون مع وزارة الدولة التخطيط والتنمية الإدارية.

ومن جانبه أوضح مدير مشروعات المحليات بالوزارة ، أن المشروع يهدف إلى تيسير الإجراءات، والبعد عن التعقيدات وتوصيل الخدمة بأقل إجراء ممكن، وتقليل المدة الزمنية، لتنفيذ الخدمات وتوحيد واختصار الإجراءات المتعددة في الشباك الواحد.

اجتماع محافظ بورسعيد  لتطوير الخدمات الحكوميه (1)
اجتماع محافظ بورسعيد لتطوير الخدمات الحكومية
اجتماع محافظ بورسعيد  لتطوير الخدمات الحكوميه (2)
اجتماع محافظ بورسعيد لتطوير الخدمات الحكومية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة