زيدان بعد قرار الرحيل عن ريال مدريد: حان وقت التغيير

الخميس، 31 مايو 2018 01:54 م
زيدان بعد قرار الرحيل عن ريال مدريد: حان وقت التغيير زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادي ريال مدريد، أنه لن يكون على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكى الموسم المقبل، وذلك خلال مؤتمر صحفى عقده ظهر اليوم، الخميس، فى حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادى.

وقال مدرب ريال مدريد فى تصريحات صحفية، "أنا أحب هذا النادى وسأحمله دائماً فى قلبى، ولكنني اليوم قررت أننى لن أكون مدرباً لريال مدريد".

وأضاف المدرب الفرنسى خلال تصريحاته أنه يعلم عدم توقع القرار من أى شخص، ولكن هذا الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر فى النجاح، على حد وصفه.

ويرى زيدان أنه بعد السنوات الثلاث الماضية يعتقد أن قرار مغادرة ريال مدريد هو القرار الصائب، مُشدداً على أن النادى الملكى أعطاه كل شىء ليكون قريباً من هذا النادى طوال حياته.

وتابع مدرب الملكى، "ريال مدريد نادٍ يبحث عن التجديد بشكل مستمر، وجميع من يعملون هنا يقدمون 100% من مجهودهم، أود أن أشكر كل من عمل معى".

وشدد زين الدين زيدان خلال تصريحاته على أن هناك عاطفة خاصة تجاه جماهير ريال مدريد ويوجه لهم الشكر بعد دعمهم له طوال الفترة الماضية.

وأضاف زيدان، "بالطبع قد أعود إلى ريال مدريد يوماً ما لأن هذا النادى أعطاني كل شىء، لكن فى الوقت الحالي يجب التغيير" .

ويعتقد الفرنسى زين الدين زيدان أن الوقت الحالى هو المناسب للإعلان عن قرار الرحيل حتى يحصل الفريق على منهجية جديدة حتى يواصل تحقيق النجاحات.

أكد مدرب ريال مدريد على ان جميع اللاعبين يعلمون قراره النهائى بالرحيل، حيث تحدث مع سيرجيو راموس قائد الملكى ثم بعث برسائل لبقية اللاعبين، وعن تدريب أى ناد آخر بعد الرحيل عن ريال مدريد قال زيدان، "لا أبحث عن نادٍ آخر ولن أدرب فى أى مكان خلال الموسم المقبل".

وحول اللحظات الصعبة التى عاشها ريال مدريد الموسم المنتهى قال المدرب الفرنسى، "مررنا بلحظات عصيبة هذا الموسم جعلتنى أعتقد أنه الوقت المناسب للرحيل، أود أن أشكر اللاعبين وأعلم أن الأمر ليس سهلا بالنسبة لهم"، مضيفا "كانت هناك أسباب أخرى للرحيل، فقط أعتقد أنه الوقت الأمثل للرحيل".

ويرى الفرنسى زين الدين زيدان أن أسوأ لحظة في الموسم الماضى كانت الخسارة من ليجانيس بكأس الملك، أما أفضل لحظة فهى التتويج بالليجا موسم 2016/2017.

وأضاف مدرب ريال مدريد خلال تصريحاته أن هذا اليوم حزين بالنسبة له ويقول للجميع "إلى اللقاء وسأظل دائماً بالقرب من هذا النادى"، واختتم زيدان تصريحاته مشدداً على أنه ليس طرفاً فى أزمة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الأخيرة مع ريال مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة