وزيرة الثقافة تشهد 'مدد" نتاج ورشة "أبدأ حلمك" للشباب

الخميس، 31 مايو 2018 02:58 ص
وزيرة الثقافة تشهد 'مدد" نتاج ورشة "أبدأ حلمك" للشباب جانب من اللقاء
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة، مساء الأربعاء، عرض "مدد" نتاج ورشة "ابدأ حلمك" للشباب التى يتبناها البيت الفنى للمسرح من خلال مسرح الشباب، وذلك بحضور الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت والمخرج عادل حسان مدير مسرح الشباب ومدربى الورشة. 

وأشادت وزير الثقافة بمواهب شباب الورشة وأثنت على العرض المتميز الذى قدموه، وقالت إن الطاقات الإيجابية لهؤلأ الشباب تعبر عن مواهب حقيقية، مؤكدة أن مصر ستظل قلعة للفكر والإبداع ومنارة للمسرح العربي بهم، مطالبة بتفعيل الورشة فى كل المحافظات المصرية من خلال خطة طويلة المدى علي ان تبدأ بمحافظات الصعيد .
 
بينما أكد المخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب أن الفرقة تقدم عرضين هما نتاج ورشة الغناء و الموسيقى و ورشة الرقص بورشة مسرح الشباب هما عرض " مدد" ، و والعرض الأخر هو " الليلة الكبيرة" الذي يعمل عليه شباب الورشة، العرضين من إخراج أحمد طه.
 
ووجه المخرج أحمد طه الشكر لوزيرة على حضورها موضحا:"الورشة بدأت منذ ٥ شهور تقدم ٥٠٠٠ شاب وفتاة ووقع اختيارنا على ١٠٠ منهم وما نقدمه اليوم ليس عرضا مسرحيا بمفهومه العادى ولكن نقدم ناتج الورشة حيث تدرب الشباب على كافة نواحي العملية المسرحية وكل الارتجالات من تأليف الشباب .. فهم من بنوا العرض وهذا النتاج هو جهدهم وأضاف أن المجموعة الثانية من الشباب تعمل على اوبريت الليلة الكبيرة الذي سيقدم خلال الايام القادمة."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة