صور.. "5" نجوم سيفتقدهم كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد

الأحد، 06 مايو 2018 01:36 م
صور.. "5" نجوم سيفتقدهم كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد نجوم يفتقدهم الكلاسيكو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين واحدة من أشرس مباريات كرة القدم فى العالم، وتعد أيضاً من أهم المباريات التى ينتظرها الجمهور من جميع أنحاء العالم.

وارتبطت مباريات الكلاسيكو خلال السنوات القليلة الماضية بأسماء عدد من نجوم كرة القدم، الذين تركوا بصمتهم على مباريات الكلاسيكو، وينتظر الجمهور رؤيتهم فى تلك المباريات كل عام.

ولكن مباراة الكلاسيكو التى ستقام على ملعب كامب نو اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإسبانى ستفتقد 5 نجوم من كلا الجانبين، الذين أثارو جدلا كبيرا وتركوا بصمة قوية فى مباريات الكلاسيكو خلال السنوات الماضية.

بيبى
 

كان البرتغالى بيبى، لاعب ريال مدريد السابق، واحدا من أكثر اللاعبين الذين اعتادوا إثارة الجدل فى مباريات الكلاسيكو، بعدما شارك فى 23 مباراة ضد برشلونة (حقق فيها الفريق الملكى 10 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 9 هزائم)، وكان المدافع البرتغالى دائماً شخصية مؤثرة فى مباريات الكلاسيكو، قبل أن ينتقل لبشكتاش التركى خلال صيف 2016.

بيبى
بيبى

نيمار
 

ترك النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا خيبة أمل عميقة بين مشجعى برشلونة، بعد انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو خلال الصيف الماضى، وازدادت خيبة الأمل لدى مشجعى الفريق الكتالونى عقب انتشار أنباء حول اقتراب النجم البرازيلى من التوقيع لريال مدريد المنافس الأزلى للبلوجرانا، وكان نيمار واحدا من أكثر اللاعبين تأثيراً فى مباريات الكلاسيكو خلال السنوات الأخيرة، حيث إنه كان دائما يعد مصدر قلق بالنسبة للفريق الملكى، ورغم أن كلاسيكو الليلة سيفقتده كثيراً إلا أنه من المتوقع أن يعود مجدداً لتلك المنافسة الشرسة ولكن بالقميص الأبيض.

بيبى
بيبى

 

ماسكيرانو
 

غادر النجم الأرجنيتنى ماسكيرانو صفوف برشلونة فى يناير الماضى بعدما لعب عشرين مباراة كلاسيكو بقميص الفريق الكتالونى، وكان دائماً القائد الأساسى للبلوجرانا فى هذه المواجهات العنيفة، وأصبحت منافسته مع كريستيانو فى مباريات الكلاسيكو معتادة جداً خلال السنوات الأخيرة، ولعبت دائمًا دورًا أساسيًا فى هذه المباريات، وسيفتقد برشلونة لدوره بشكل كبير فى الكلاسيكو المقبل.

ماسكيرانو
ماسكيرانو

 

جيمس رودريجيز
 

خاض الكولومبى جيمس رودريجيز 3 مباريات كلاسيكو بصفوف ريال مدريد قبل أن ينتقل لبايرن ميونخ الألمانى على سبيل الإعارة خلال الصيف الماضى، ورغم أن ريال مدريد لم يحقق سوى فوز وحيد وهزيمتين خلال مشاركة اللاعب الكولومبى، إلا أنه كان صاحب دور مهم داخل الملعب، وسيفتقده الكلاسيكو المقبل للغاية.

رودريجيز
رودريجيز

 

كوينتراو
 

كان البرتغالى فابيو كوينتراو واحدا من أهم اللاعبين فى صفوف ريال مدريد قبل أن ينتقل لموناكو الفرنسى على سبيل الإعارة فى صيف 2015 ثم انتقل لسبورتنج لشبونة فى صيف 2016، وكان له بصمة خاصة فى 10 مباريات خاضها بقميص الفريق الملكى، حقق فيها الميرينجى 4 انتصارات و4 هزائم وتعادلين، وصنع واحدا من أكثر الأهداف الشهيرة فى مواجهات الكلاسيكو، عندما أعطى التمريرة إلى جاريث بيل سجل منها هدف الفوز فى نهائى كأس إسبانيا 2013-14.

كوينتراو
كوينتراو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة