محافظ الجيزة: "عايزين نتعلم" حققت نجاحا كبيرا فى مواجهة الدروس الخصوصية

الأحد، 06 مايو 2018 07:03 م
محافظ الجيزة: "عايزين نتعلم" حققت نجاحا كبيرا فى مواجهة الدروس الخصوصية كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن المحافظة تسعى إلى اتخاذ كافة السبل والتى من شأنها تخفيف العبء عن كاهل الاسرة المصرية ومواجهة الدروس الخصوصية واستغلال البعض لأبنائنا الطلاب.

وقال إن مبادرة "عايزين نتعلم" التى أطلقتها المحافظة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم، جاءت من إيمان المحافظة بتقديم كل أوجه المساعدة للطلاب، موجهاً الشكر لكافة المدرسين المشاركين فى المبادرة على المجهودات التى قاموا بها فى الدروس المجانية طوال شهر أبريل الماضى.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للامتحان التجريبى ضمن المبادرة بمدرسة السعيدية الثانوية، حيث حرص المحافظ على الاستماع لآراء الطلاب عن مستوى الامتحانات والمبادرة بشكل عام.

وقال إن المبادرة شهدت إقبالا كبيرا من طلاب المحافظات المجاورة من القاهرة والقليوبية وبنى سويف للحصول على الدروس والاستفادة التعليمية قبل امتحانات الثانوية العامة.

وأعلن المحافظ أنه سيتم تنفيذ تجربة جديدة لصالح الطلاب بإجراء مراجعات نهائية قبل يوم الامتحان "اسأل والمدرس يجيب" حيث يوجه الطلاب الأسئلة للمدرس ويرد المدرس عليها وشرح بعض النقاط الهامة فى كل مادة حتى يدخل الطالب الامتحان فى حالة استعداد جيد.

وقد أدى الطلاب الامتحان اليوم الأحد فى مادتى الفيزياء والتاريخ وتستمر الامتحانات بشكل يومى حتى الخميس المقبل بعدها يتم اختيار (5) طلاب أوائل من كل شعبة وتوزيع جوائز مالية عليهم مقدمة من المؤسسة كما سيتم تكريم المدرسين المشاركين فى المبادرة تقديراً لمجهوداتهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة