الأهلى يواصل السيطرة على بطولات الصالات.. الأحمر ينجح فى الحفاظ على لقب دورى محترفى اليد.. أبناء عاصم حماد يخطفون النجمة 21 بالفوز على الزمالك 27 / 26 فى اللقاء الفاصل.. وممدوح طه وهادى رفعت كلمة السر

الإثنين، 07 مايو 2018 10:03 م
الأهلى يواصل السيطرة على بطولات الصالات.. الأحمر ينجح فى الحفاظ على لقب دورى محترفى اليد.. أبناء عاصم حماد يخطفون النجمة 21 بالفوز على الزمالك 27 / 26 فى اللقاء الفاصل.. وممدوح طه وهادى رفعت كلمة السر أفراح لاعبى يد الأهلى ببطولة الدورى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النادى الأهلى التفوق فى ألعاب الصالات فى مختلف الألعاب والأعمار حتى حقق ما يقرب من 70 بطولة مختلفة فى موسم بطولى لكل ألعاب الصالات مع توقعات بتحقيق المزيد من البطولات فى الفترة المقبلة.

و نجح فريق كرة اليد بالنادى الأحمر بقيادة مديره الفنى عاصم حماد فى الاحتفاظ بلقب دورى محترفى كرة اليد لتحقيق النجمة 21 فى تاريخه بالفوز على غريمه التقليدى الزمالك  بنتيجة  27 /26 فى مباراة فاصلة لتحديد بطل دورى المحترفين للموسم 2017 / 2018، وذلك على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

لاعبو الاهلى مع درع يد الاهلى
لاعبو الأهلى مع درع اليد 

أبناء عاصم حماد يفرضون السيطرة للأخذ بالثأر من الأبيض

شهدت المباراة الفاصلة فرض فريق الأهلى السيطرة منذ بداية اللقاء حتى انتهى الشوط الأول بنتيجة 16 /9 المارد الأحمر ،قبل أن يشهد الشوط الثانى صحوة الزمالك الذى استطاع تقليل الفارق حتى انتهى اللقاء بفارق هدف .

و نجح الفريق الأحمر فى الثأر من الزمالك الذى فاز فى آخر مواجهتين قبل اللقاء الفاصل ، إذ توج بلقب السوبر  الأفريقى بالفوز على الأهلى ثم حقق فوزا صعبا فى الجولة الختامية بالدورى ليؤجل الحسم إللى اليوم .

 

الأهلى يتسلم درع اليد
الأهلى يتسلم درع اليد

 

عاصم حماد يتفوق فى إدارة اللقاء فنيا

تفوق عاصم حماد المدير الفنى للأهلى فى إدارة المباراة بفرض تعليمات خططية واضحة كان لها الكلمة العليا فى تأمين خط الدفاع بحنكة شديدة .

 

لاعبو الأهلى بعد التتويج ببطولة اليد
لاعبو الأهلى بعد التتويج ببطولة اليد

 

"

طه و رفعت "كلمة السر

كما شهد اللقاء الفاصل تفوقا ملحوظا لعدد من لاعبى الفريق الأحمر و أبرزهم هادى رفعت الذى استطاع أن يتصدى لكثير من هجمات الفريق الأبيض فى الشوط الأول الذى انتهى بفارق ٧ أهداف و تسبب فى اهتزاز الفريق الأبيض، فضلا عن ممدوح طه و اللاعب الشاب عبد الرحمن على  فيصل وإسلام حسن .

وعبر عاصم حماد، المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادى الأهلى، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب بطولة دورى المحترفين.

و أكد حماد فى تصريح للموقع الرسمى الأهلى  أنها بطولة غالية على الفريق والجماهير، و تتويج لجهد كبير فى موسم صعب و شاق.

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن البطولة كانت صعبة فى ظل خوض مباريات عديدة، وإقامة دورة مجمعة لحسم اللقب، مشيرًا إلى أن الفريق استحق التتويج بعد موسم طويل، ومجهود كبير قدمه اللاعبون فى كل المباريات.

وقال  حماد إن الفريق لديه رغبة قوية فى استغلال هذا اللقب، والدفعة المعنوية من ورائه للاستمرار فى تقديم العروض القوية، والمنافسة على لقب كأس مصر.

أفراح لاعبو يد الأهلى
أفراح لاعبو يد الأهلى

و قال ممدوح طه، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادى الأهلى، إن الفريق استحق التتويج بلقب بطولة الدورى بعد أن قدم أداءً مميزًا فى المباراة الفاصلة أمام الزمالك.

وأضاف طه، أن لاعبى الأهلى بذلوا مجهودًا كبيرًا على مدار الموسم الجارى، وكانوا عند حسن ظن الجماهير فى التتويج بلقب دورى المحترفين لليد.

وأشار إلى أن اللاعبين كانوا رجالًا، وعلى درجة كبيرة من الإصرار فى مباراة الزمالك من أجل حسم اللقب، والتأكيد على تفوقهم فى الفترة الأخيرة.

 

يد الاهلى مع الدورى
يد الأهلى مع الدورى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة