كأس العالم 2018.. رئيس الشيشان يتحدث عن معسكر منتخب مصر

الإثنين، 07 مايو 2018 02:00 ص
كأس العالم 2018.. رئيس الشيشان يتحدث عن معسكر منتخب مصر منتخب مصر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رمضان قديروف، رئيس جمهورية الشيشان التابعة لروسيا، أن السلطات الشيشانية ستوفر كل سبل الراحة والمساعدة للمنتخب المصرى خلال فترة إقامته لمعسكر الإعداد فى كأس العالم بمدينة "جروزنى".

 

مجموعة مصر فى كأس العالم

وقال قديروف فى تصريحات نقلتها وكالة "تاس" للأنباء الروسية إن دولة الشيشان بالكامل تستعد لاستقبال المنتخب المصرى، مشيرا إلى ثقته الكاملة فى ضمان راحة لاعبى الفراعنة خلال تواجدهم بالمونديال، وذلك خلال اجتماعه مع الحكومة. وأضاف: "يجب علينا أن نضمن استقبال المنتخب المصرى على أعلى مستوى، وفقا لتقاليدنا العريقة للضيافة".

وأعطى قديروف تعليمات للجنة المنظمة لإعداد المطار ومحطات القطار والمرافق الأخرى التى ستقوم باستقبال الفريق المصرى.

منتخب مصر (1)
منتخب مصر

 

قال الزعيم الشيشانى: "لدينا بالفعل خبرة كبيرة فى تنظيم الأحداث الدولية على نطاق واسع، وأنا واثق أنه لا توجد مشاكل. ومع ذلك، يجب أن نتأكد من أن الضيوف لديهم انطباعات ممتعة أكثر فى بلادنا، وأنا واثق من أننا سوف نكون قادرين على توفير تمركز جيد لمنتخب مصر فى الجمهورية على أعلى مستوى".

 

معسكر منتخب مصر فى كأس العالم

واختار منتخب مصر مدينة جروزنى عاصمة الشيشان، مقرا خلال كأس العالم 2018، حيث اختار الفريق فندق "ذا لوكال هوتيل" الذى سيتم افتتاحه فى جروزنى خلال مارس 2018، حيث يقع الفندق بجوار استاد التدريب "أهمات-أرينا". وسيلاقى المنتخب المصرى منتخبات المجموعة الأولى، وهى فرق روسيا وأوروجواى والمملكة العربية السعودية.

وسوف تقام مباريات كأس العالم فى الفترة من 14 يونيو - 15 يوليو فى موسكو وسانت بطرسبورج، كازان، نيجني نوفجورود، سارانسك، كالينينجراد، فولجوجراد، يكاترينبورج، سمارا، سوتشي وروستوف على نهر الدون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة