موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. "الصحة" توفر لأول مرة أقراص لمنع الحمل بعد العلاقة الزوجية

الإثنين، 07 مايو 2018 01:20 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. "الصحة" توفر لأول مرة أقراص لمنع الحمل بعد العلاقة الزوجية وزير الصحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إعلان وزارة الصحة لأول مرة  عن توفير لمنع الحمل بعد العلاقة الزوجية وفيما يلى  عرض لأهم الأخبار:

 

"الصحة" توفر لأول مرة أقراص كونترابلان 2 لمنع الحمل بعد العلاقة الزوجية

أعلنت وزارة الصحة والسكان "أقراص كونترابلان2 " وذلك لأول مرة فى مصر لمنع الحمل الناتج عن العلاقات الزوجية الغير محمية بوسائل تنظيم الأسرة فى وحدات ومراكز صحة المرأة والطفل وتنظيم الأسرة بالجمهورية.

 

سامح شكرى يلتقى نظيره الأوغندى قبل بدء اللجنة المشتركة المصرية الأوغندية

التقى سامح شكرى وزيـر الخارجية، اليوم الإثنين،  سام كوتيسا وزير خارجية أوغندا لإجراء مشاورات سياسية، وذلك بقصر التحرير، قبل بدء أعمال اللجنة المشتركة المصرية الأوغندية.

 

المرور: استخدام مواقع التواصل الاجتماعى فى حملات التوعية والتثقيف المرورى

أوصى مؤتمر المرور التاسع عشر باستغلال المنصات والمواقع الإلكترونية، فى حملات التوعية والتثقيف المرورى و بخاصة مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الإلكترونية، لما لها من رواج وتأثير فعال ومباشر وباعتبارها من أهم النوافذ المعلوماتية العصرية الموجودة لكيفية تعليم القيادة وطرق الوقاية من الحوادث، كما يجب التنسيق مع النقابات المهنية والهيئات والوزارات المختلفة، لعقد الندوات للتوعية بمخاطر ومشكلات عدم الالتزام بقواعد وآداب المرور، وما ينتج عنه من أثار اجتماعية واقتصادية.

 

الفريق أول صدقى صبحى يلتقى وزير الدولة الأوغندى لشؤون المحاربين القدامى

التقى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، برايت كانيونتورى رواميراما، وزير الدولة الأوغندى لشؤون المحاربين القدامى، الذى يزور مصر حاليا.

 

شاهد فى دقيقة.. كيف تؤثر المصالحة الكورية على إيران؟

غيرت المصالحة التى تمت بين الكوريتين يوم الجمعة 27 إبريل الماضى، عددا من معادلات السياسة الدولية بوجه عام، وأثرت تأثيرا مباشرا على إيران بوجه خاص، لكن كيف تم ذلك؟

 

الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى بالقاهرة 29 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء طقس معتدل شمالا حتى الوجه البحرى والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية قد تمتد إلى بعض المناطق من الوجه البحرى، وتنشط الرياح أغلبها شمالية غربية على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، كما تنشط على البحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.


صحيفة إسبانية: قطر مولت فرع لجماعة الإخوان فى إسبانيا بـ1.5 مليون يورو

يحاول علاء محمد سعيد إمام مسجد "لوجورونيو" الإسبانية المنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، والمطرود من إسبانيا بسبب ترويجه للإرهاب واعتباره تهديدا للأمن القومى، التوصل لاتفاق مع وزارة الداخلية الإسبانية والحصول على حماية المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، للتهرب من الترحيل إلى مصر والسفر إلى تركيا أو قطر.

 

المرور يغلق 4 طرق رئيسية فى الوادى الجديد بسبب سوء الأحوال الجوية والأتربة

اعلنت اﻹدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت اﻷشقر مساعد وزير الداخلية للمرور عن غلق لطريق الوادى - الأقصر و طريق الأقصر - بغداد، بسبب العواصف الترابية وسوء الأحوال الجوية.

 

الرئيس السيسى يؤكد لأمين عام منظمة السياحة العالمية اهتمام مصر بدعم القطاع

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم زوراب بولوليكاشفيلى أمين عام منظمة السياحة العالمية، بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة.

 

رئيس بلدية القدس ينشر صورته خلال تعليق لافتة "سفارة أمريكا" بشوارع المدينة

نشر نير بركات رئيس بلدية القدس، صورته خلال المشاركة فى تعليق أول لافتة للسفارة الأمريكية بشوارع القدس  المقرر افتتاحها فى المدينة الأسبوع المقبل، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة