نادال يرد على جماهير ريال مدريد بعد وصفهم له بالـ "ثعبان"

الإثنين، 07 مايو 2018 10:58 م
نادال يرد على جماهير ريال مدريد بعد وصفهم له بالـ "ثعبان" نادال المصنف الأول على العالم فى لعبة التنس
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت جماهير فريق ريال مدريد الإسبانى نجم لعبة التنس رفائيل نادال المصنف الأول على العالم ووصفته بأنه "ثعبان" وذلك بسبب حضوره مباراة أتلتيكو مدريد أمام أرسنال فى إياب نصف نهائى الدورى الأوروبى الخميس الماضى، وتشجعيه للأتلتى.

وكانت جماهير الريال وجهت اتهامات عديدة لنادال المعروف بتشجيعه للميرنجى، حيث وصفوه بأنه كالثعبان، بعدما ظهر وهو يجلس فى مدرجات ملعب "واندا متروبوليتانو" وقد حول قميص أتلتيكو مدريد إلى وشاح ووضعه على رقبته، وظل يشجع فريق دييجو سيميونى طوال اللقاء.

رفائيل نادال يحضر مباراة أتلتيكو مدريد وأرسنال
رفائيل نادال يحضر مباراة أتلتيكو مدريد وأرسنال

ورداً على تلك الاتهامات قال نادال: "حسنا.. هناك مشكلة كبيرة مع مجتمع اليوم.. الجميع يريد منك كى تكون مشجعا لفريق ما أن تكون عدوا لفريق آخر.. أنا أشجع ريال مدريد فقط ولكن لدى أصدقاء كثيرين من أتلتيكو.. إنهم يلعبون فى بطولة أوروبية ضد فريق إنجليزى ولقد ذهبت إلى الملعب فقط من أجل تشجيع أتلتيكو مدريد لأنهم وجهوا لى دعوة للحضور".

تابع أسطورة التنس الإسبانى قائلاً: "أنا فقط أردت الاستمتاع باليوم من أجل مشاهدة مباراة كرة قدم جيدة.. رئيس النادى أعطانى قميص أتلتيكو كهدية ولكن فى الليل شعرت ببرودة الجو فقمت بوضع القميص كوشاح على رقبتى.. هذا كل شىء".

وكان أتلتيكو مدريد فاز على أرسنال بهدف سجله دييجو كوستا، ليتأهل الفريق الإسبانى إلى المباراة النهائية من أجل مواجهة الفرنسى، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بتعادلهما 1 / 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة