الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة "ترضية" رباعى الأهلى

الثلاثاء، 08 مايو 2018 07:29 ص
الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة "ترضية" رباعى الأهلى شريف اكرامى
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهّد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإنهاء أكثر من أزمة فرضت نفسها على فريق الكرة خلال الفترة الماضية كان لها دور بشكل أو بأخر في تراجع أداء ونتائج المارد الأحمر بعد الخسارة من الزمالك في الدوري ثم ودّع كأس مصر أمام الأسيوطي قبل أن يتعادل سلبيا مع الترجي في برج العرب بدوري أبطال أفريقيا .

وقال مصدر في الإهلي إن الخطيب تسلّم مؤخرا أكثر من ملف كروي مهم من أجل البت فيه بعدما حالت ظروفه الصحية طوال الأسابيع الماضية دون إنهاء هذه الملفات ويأتي في مقدمتها تعديل عقود رباعي الفريق شريف إكرامي ، حسام عاشور ، وليد سليمان وسعد سمير .

وذهب المصدر إلى أن الثلاثي إكرامي، عاشور، وسليمان، تحدثوا مؤخرا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بشأن تعديل عقودهم بعدما وقعوا بسرعة على بياض للنادي، فيما يرغب مسئولو الأهلي تعديل عقد سعد سمير، كونه أحد الجنود المجهولة بالفريق الذي تحامل على نفسه كثيرا ولم يساوم النادى بأى عروض خارجية أو داخلية.

ويأتي قرار الخطيب بالتدخل لحسم ملف "الترضية وتعديل العقود" بعدما اشتعلت أزمة إكرامى وسليمان وعاشور بسبب تجاهل سيد عبد الحفيظ طلب الثلاثى بتعديل العقود الجديدة التى وقع عليها اللاعبون الثلاثة منذ شهور قليلة على بياض بعد مفاوضات سريعة على تجديد العقود ، وانتقد إكرامى وسليمان وعاشور تجاهل مدير الكرة رفع قيمة العقود لذا قرر الخطيب التدخل لإنهاء هذا الملف الشائك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة