النائب مكرم رضوان: "المحليات بتسيب الناس سهرانة وتستهلك الكهرباء للفجر"

الثلاثاء، 08 مايو 2018 03:14 م
النائب مكرم رضوان: "المحليات بتسيب الناس سهرانة وتستهلك الكهرباء للفجر" النائب مكرم رضوان
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب مكرم رضوان، عضو مجلس النواب، على أهمية وضع حلول مبتكرة لمواجهة عجز الموازنة العامة للدولة، قائلًا: "المحليات بتسيب الناس سهرانة فى الشوارع طوال الليل وتستهلك الكهرباء.. رغم أن هناك إجراءات فى أوربا متبعة للحفاظ على الكهرباء حيث تغلق المقاهى من الساعة 9 مساءًا".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية اليوم الثلاثاء، لمواصلة نظر تقرير لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان عن التقرير العام بشأن الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة والحساب الختامى لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والحساب الختامى للهيئة القومية للإنتاج الحربى، والحساب الختامى للخزانة العامة للعام المالى 2016/ 2017.

 

وشدد رضوان، على أهمية اتخاذ الطرق العلمية الحديثة لمواجهة عجز الموازنة ورفع معدلات النمو، مشيرًا إلى عجز الموازنة ليس مسئولية وزارة المالية فقط ولكنه مسئولية كل الوزارات إلى جانب البرلمان.

 

بدوره، طالب النائب إيهاب الخولى، عضو مجلس النواب، وزير المالية الدكتور عمرو الجارحى، التوسع فى القاعدة الضريبية، وضبط الإنفاق الحكومى، بالإضافة إلى الأخذ بملاحظات البرلمان والجهاز المركزى للمحاسبات بقوله : "عايزينك تلم الموازنة شوية".

 

ولفت الخولى، إلى أن المشروعات التى تجرى حاليًا والثورة فى البنية التحتية، من شأنها أن تؤتى بثمارها للأجيال القادمة، متابعًا: "وعلينا أن نراعى ما شهدته البلاد الفترة الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة