على ماهر: اجتهدنا أمام سموحة لكن إرادة الله أبعدتنا عن نهائى الكأس

الثلاثاء، 08 مايو 2018 10:24 م
على ماهر: اجتهدنا أمام سموحة لكن إرادة الله أبعدتنا عن نهائى الكأس على ماهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى على ماهر المدير الفنى لفريق الأسيوطى رضاه التام عن أداء فريقه رغم الخروج من الدور قبل النهائى لكأس مصر بالخسارة من سموحة بضربات الجزاء  4 / 5 .

وقال على ماهر فى تصريحات لقناة أون سبورت عقب المباراة : المباراة كانت صعبة وتقيلة للغاية فقد كنا مُتأخرين حتى الدقيقة الثانية تقريباً من الوقت بدل الضائع للمباراة ولعبنا وقتا إضافيا وكنا خصما قويا وأثبتنا للجميع أن الأسيوطى يستحق لقب الحصان الأسود فى الدورى هذا الموسم بعد النتائج الجيدة التى قدمها فى بطولتى الدورى والكأس.

وتابع على ماهر : "عملنا كل حاجة فى المباراة.. لكن إرادة الله أبعدتنا عن النهائى.. فلم يُحالفنا الحظ فى ضربات الجزاء لنودّع البطولة".

وأكد المدير الفنى للأسيوطى أن جميع لاعبيه قدموا كل ما لديهم ولم يدخر أحدهم جهدا، موضحا أنه لم يشعر بالاضطراب خلال إدراته المباراة كونه سيتولى تدريب فريق سموحة عقب نهاية كأس مصر ، مُعلقاً: عملت بتركيز فى اللقاء لكن هذه هى إرادة الله.

وأكد على ماهر أنه سيتولى تدريب سموحة رسميا عقب نهائى الكأس مُتمنيا التوفيق للفريق السكندرى وحصد البطولة على حساب الزمالك.

يذكر أن الأسيوطى تأهل للدور قبل النهائى بعد الإطاحة بالأهلى بطل الدورى من دور الثمانية للكأس قبل أيام فى كُبرى مفاجآت البطولة .

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/p53qm/vjrctp" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة