ملائكة على السجادة الحمراء.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لتقاليع النجمات بحفل "Met Gala" لعام 2018.. بريانكا شوبرا بفستان من Ralph Lauren تم تصميمه فى 250 ساعة.. كاتى بيرى "بجناحات" مع Versace.. صور

الثلاثاء، 08 مايو 2018 02:33 م
ملائكة على السجادة الحمراء.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لتقاليع النجمات بحفل "Met Gala" لعام 2018.. بريانكا شوبرا بفستان من Ralph Lauren تم تصميمه فى 250 ساعة.. كاتى بيرى "بجناحات" مع Versace.. صور كاتي بيري
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار عدد كبير من دور الأزياء مساء امس ، ضجة كبيرة بمجرد ظهور أهم وأشهر نجمات هوليوود بتقاليع هزت العالم ، على السجادة الحمراء بحفل "  Met Gala " لعام 2018 في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكانت أكثر النجمات لفتا للأنظار "جانيل مونيه " التي اعتادت دائما على لفت الأنظار بتصميمات ملابسها من تصميم الفستان وغطاء الشعر اللامع والقبعة كبيرة الحجم، واختارت جانيل هذا العام أن ترتدي ملابس تحمل إمضاء دار أزياء " Marc Jacobs " و كان حذائها من " Christian Louboutin " و مجوهراتها بإمضاء" Jennifer Fisher " .

 

جانيل مونيه  (2)
جانيل مونيه

 

فى حين خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها ذى اللون النبيتي والمزود بغطاء رأس باللون الذهبي وحمل التصميم إمضاء دار أزياء " Ralph Lauren "  ، والفستان باكمله " هاند ميد " و تم تطريزه بلورات سواروفسكي ، والخرز الدقيق ، واحتاج لأكثر من 250 ساعة من التطريز.

 

وعن فستان النجمة العالمية بليك ليفلي والذي وصفه صناع الموضة بأنه ذو تصميم أسطوري ، حمل إمضاء دار أزياء " Versace " و كان حذائها من " Christian Louboutin " و كانت مجوهراتها من مجموعة " Lorraine Schwartz " .

 

بليك ليفلي  (3)
بليك ليفلي 

 

أما النجمة لينا دونهام التى ظهرت بفستان يعتبر الأسوأ بالحفل كونه تصميم مبالغ فيه ، واختارت دونهام مجوهراتها من دار " Stephen Webster " وحقيبتها كانت من مجموعة " Tyler Ellis " ، بينما اختارت النجمة العالمية جنيفر كونيلي فستانها من " Louis Vuitton " .

 

وأثارت النجمة كارا دولافيني الجدل بظهورها بفستان اسود ذو تصميم غير من دار أزياء Dior ، بينما ارتدت اكسسوارات علي رأسها من " Marianna Harutunian " .

وعن نجمة بوليوود ديبيكا بادكونى فظهرت مرتديه فستان باللون الأحمر حمل إمضاء دار أزياء " Prabal Gurung " ، فى حين اختارت حذائها من مجموعة " Christian Louboutin "  ، وعن النجمة العالمية سارة بولسون فكان التصميم الفستان الذي ظهرت به ملفت للأنظار بنسبة كبيرة  وهو من إمضاء دار أزياء " Prada ".

 

وعن فستان أسطورة الموسيقي مادونا فاختارته من تصميم " Gaultier Paris " ، اما حذائها فكان من " Miu Miu " والتاج الذي ظهرت به في الحفل من مجموعة " Rinaldy Yunardi " .

 

مادونا (3)
مادونا 

واختارت سولونج فستانها من مجموعة " Iris van Herpen " ، أما مجوهراتها من مجموعة " Lorraine Schwartz " ، وظهرت النجمة الراب المثيرة للجدل كاردي بي مرتديه فستان من تصميم " Moschino " .

وكانت إطلالة سارة جيسيكا باركر الأكثر حصدا للأنظار و ذلك بالرغم من انتقائها فستانها من " Dolce & Gabbana " ، و عن مجوهراتها فكانت من " Fred Leighton " و " Jennifer Fisher "  .

بينما كانت النجمة العالمية كاتي بيري خاطفة للأنظار بارتدائها فستانا ذهبيا  من " Versace " مزود بأجنحة ضخمة باللون الأبيض ، بينما اختارت ريهانا ان تثير الجدل بفستان من تصميم " Maison Margiela " .

 

Dolce & Gabbana (1)
Dolce & Gabbana)

 

Dolce & Gabbana (2)
Dolce & Gabbana

 

النجمة كارا دولافيني  (1)
النجمة كارا دولافيني 

 

النجمة كارا دولافيني  (2)
النجمة كارا دولافيني 

 

بريانكا شوبرا  (1)
بريانكا شوبرا 

 

بريانكا شوبرا  (2)
بريانكا شوبرا 

 

بريانكا شوبرا  (3)
بريانكا شوبرا 

 

بليك ليفلي  (1)
بليك ليفلي

 

بليك ليفلي  (2)
بليك ليفلي 

 

بليك ليفلي  (4)
بليك ليفلي 

 

بليك ليفلي  (5)
بليك ليفلي

 

جانيل مونيه  (1)
جانيل مونيه 

 

جانيل مونيه  (3)
جانيل مونيه 

 

جنيفر كونيلي بفستان من  Louis Vuitton
جنيفر كونيلي بفستان من Louis Vuitton

 

ريهانا (1)
ريهانا 

 

ريهانا (2)
ريهانا 

 

ريهانا (3)
ريهانا

 

سارة بولسون بفستان من دار أزياء  Prada  (1)
سارة بولسون بفستان من دار أزياء 

 

سارة بولسون بفستان من دار أزياء  Prada  (2)
سارة بولسون بفستان من دار أزياء 

 

سولونج (1)
سولونج 

 

سولونج (2)
سولونج

 

كاتي بيري  (1)
كاتي بيري 

 

كاتي بيري  (2)
كاتي بيري 

 

كاتي بيري  (3)
كاتي بيري 

 

كاردي بي
كاردي بي

 

لينا دونهام  (1)
لينا دونهام

 

لينا دونهام  (2)
لينا دونهام 

 

مادونا (1)
مادونا 

 

مادونا (2)
مادونا

 

نجمة بوليوود ديبيكا بادكونى  (1)
نجمة بوليوود ديبيكا بادكونى

 

نجمة بوليوود ديبيكا بادكونى  (2)
نجمة بوليوود ديبيكا بادكونى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

اساءة للملائكه

الملائكه خلقها الله ولها قدسيتها لايجب تشبيه هؤلاء بالملائكه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة