أخبار ليفربول اليوم عن خطر فقد لاعب جديد فى نهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 09 مايو 2018 05:57 م
أخبار ليفربول اليوم عن خطر فقد لاعب جديد فى نهائى دورى أبطال أوروبا يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الألمانى إيمرى كان نجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزى مهدداً بالغياب عن نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 26 مايو المقبل بسبب معاناته من إصابة فى الظهر.

إيمرى كان لاعب خط وسط ليفربول
إيمرى كان لاعب خط وسط ليفربول

 

ليفربول مهدد بفقدان إيمرى كان بنهائى دورى أبطال أوروبا
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، إن إصابة إيمرى كان فى الظهر لا تزال غاضمة حتى الأن ولم يتم اكتشاف نوعها بعد على الرغم من خضوع اللاعب لأكثر من فحص طبى وهو ما قد يوجه ضربة قوية ليورجن كلوب المدير الفنى للفريق بغياب أخر لأحد عناصره الأساسية بعد فقدان المدافع جو جوميز بسبب إصابة فى الكاحل.

وكان إيمرى كان قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة ليفربول وواتفورد بالجولة الـ 31 من الدورى الإنجليزى والتى إنتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة وأحرز الفرعون "سوبر هاتريك" وخرج على أثرها من الدقيقة 27 للقاء.

أوضحت الصحيفة، إن إيمرى كان يتابع إصابته فى ألمانيا من أجل العودة إلى تدريبات ليفربول واللحاق بنهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد فى الملعب الأولمبى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

جو جوميز مدافع ليفربول
جو جوميز مدافع ليفربول

 

جوميز يغيب عن ليفربول أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا
 

أكدت تقارير صحفية غياب جو جوميز مدافع فريق ليفربول الإنجليزى عن نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والمقرر إقامته 26 مايو المقبل على الاستاد الأولمبى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

أشارت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية إلى أن جو جوميز خارج حسابات فريق ليفربول فى نهائى تشامبيونزليج بعد إجرائه عملية جراحية فى الكاحل أمس ، الثلاثاء، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة الودية التى خاضها المنتخب الإنجليزى أمام هولندا فى مارس الماضى.

وتغيب جو جوميز عن فريق ليفربول فى مباراتى الدور ربع النهائى ونصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتى وروما على الترتيب.

وكان فريق ليفربول قد تأهل إلى المباراة النهائية لتشامبيونزليج بعد الفوز على روما بنتيجة 7/6 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وأضافت الصحيفة أن إصابة جو جوميز قد تهدد مشاركته مع منتخب إنجلترا فى نهائيات كأس العالم 2018 يونيو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة