اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 9 / 5 / 2018.. المنتخب يطلب جواز سفر الونش

الأربعاء، 09 مايو 2018 11:05 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 9 / 5 / 2018.. المنتخب يطلب جواز سفر الونش الونش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 9 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة ويأتى على رأسها طلب جواز سفر محمود الونش ليلحق بذلك بمحمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق بجانب طارق حامد.

المنتخب يطلب جواز سفر "الونش" وعبد العزيز من الزمالك

تلقى جهاز نادى الزمالك، طلبا من المنتخب الوطنى بإرسال جواز سفر الثنائى محمود حمدى "الونش" مدافع الفريق الأبيض بجانب محمود عبد العزيز لاعب وسط قلعة ميت عقبة، لينضما بذلك للمرشحين بشكل رسمى للتواجد مع الفراعنة.

الونش

فيما أوضح مصدر بنادى الزمالك، إنه حتى الآن لم يتم طلب سوى جواز الثنائى بجانب طارق حامد الذى يعد أحد الركائز الأساسية بقوام المنتخب ويأمل جهاز الفريق الأبيض أن يلحق الثنائى بطارق حامد بعد طلب جواز سفرهما ليكون هناك أكثر من لاعب من الفريق ضمن قوام المنتخب الوطنى.

مركز التحكيم الرياضى يعلن انتهاء الخصومة فى قضية عمومية الزمالك

قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية و التحكيم الرياضى المصرى فى قضية نادى الزمالك ١٩، فى جلسة اليوم الأربعاء ٩ مايو، انتهاء الخصومة فى الدعوى التحكيمية لوردها على غير ذى محل.

مرتضى منصور يخطر لاعبى الزمالك بصرف مكافآت الكأس غداً

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لاعبى الفريق الأبيض بصرف المكافآت الخاصة بالفوز فى مباراتى الإنتاج الحربى والإسماعيلى، غداً الخميس، بعد تأهل الفريق لنهائى كأس مصر.

مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور جلسة اليوم مع لاعبى نادى الزمالك على هامش المران، لتهنئة اللاعبين بالفوز على الإسماعيلى بنصف نهائى كأس مصر ومن ثم الوصول للنهائى كما وعدهم بصرف المكافآت غدا لتحفيزهم للتتويج بكأس مصر.

مران الزمالك.. جلال للاعبين: ركزوا فقط فى سموحة.. ومشاركة "العريس"

عقد خالد جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق اليوم الأربعاء، على هامش المران المقام حاليا على ملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، فى نهائى كأس مصر، تأتي جلسة خالد جلال مع اللاعبين لبدء الاستعدادات للمواجهة والحديث معهم عن تفاصيل المرحلة المقبلة بعد عودة الفريق لخوض تدريباته عقب الراحة التى حصلوا عليها أمس بعد الفوز على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف فى نصف نهائى الكأس.

فيما حرص محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب وسط الزمالك على التواجد فى تدريب اليوم المقام وكذلك المشاركة فى المران بعد دخوله عش الزوجية أمس وإقامة حفل زفافه لكنه حرص على التواجد فى ظل إقبال الفريق على لقاء هام أمام سموحة.

الامتحانات تبعد محمد الشامى عن تدريبات الزمالك قبل نهائى الكأس

ابتعد محمد الشامى مهاجم نادى الزمالك، عن تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، بسبب أدائه الامتحانات، إذ حصل على إذن بالغياب عن المران من الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، على أن ينتظم فى التدريبات بداية من الغد.

محمد الشامى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة