الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يطير إلى الإمارات لمواجهة أياكس فى اعتزال الكابيتانو.. منتخب الشباب يسافر للسنغال استعدادا للمرحلة الثانية لبطولة أفريقيا.. مركز التسوية ينظر فى طعن عبد السلام على عمومية الطائرة

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يطير إلى الإمارات لمواجهة أياكس فى اعتزال الكابيتانو.. منتخب الشباب يسافر للسنغال استعدادا للمرحلة الثانية لبطولة أفريقيا.. مركز التسوية ينظر فى طعن عبد السلام على عمومية الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 9 مايو 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، سفر بعثة الأهلى على الإمارات استعدادا لمواجهة أياكس الهولندى فى مهرجان اعتزل حسام غالى، فضلا عن نظر مركز التسوية و التحكيم فى الطعن المقدم من فؤاد عبد السلام لوقف عمومية اتحاد الطائرة .

بعثة الأهلى تطير إلى الإمارات ا

ستعدادا لمواجهة أياكس فى مهرجان اعتزال حسام غالى

تطير بعثة النادى الأهلى مساء اليوم الأربعاء إلى الإمارات بحيث تصل إلى مطار الشارقة بالإمارات فجر غدا الخميس، استعدادا لمواجهة أياكس أمستردام الهولندى فى مهرجان اعتزال حسام غالى الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وتتوجه البعثة فور وصولها إلى مطار الشارقة إلى مدينة دبى للمكوث بها قبل إلى مدينة العين التى تحتضن مهرجان تكريم كابتن النادى الأهلي.

الاهلى
الاهلى

منتخب الشباب يطير إلى السنغال

تسافر بعثة منتخب مصر للشباب إلى السنغال،  اليوم فى رحلة تستغرق 11 ساعة، إذ تستقل البعثة الطائرة من القاهرة إلى إديس أبابا عاصمة إثيوبيا فى 4 ساعات، ثم تبقى فى إثيوبيا ترانزيت لمدة ساعتين، وتسافر منها إلى السنغال لمدة 5 ساعات.

ويلتقى منتخب مصر للشباب مع السنغال يوم 12 مايو الجارى بملعب الأخير، ضمن جولة الذهاب للمرحلة الثانية من تصفيات بطولة أفريقيا، والتي ستقام العام المقبل فى النيجر..وكلف مجلس إدارة اتحاد الكرة، محمد أبو الوفا عضو المجلس، برئاسة بعثة منتخب مصر للشباب فى السنغال.

مركز التسوية و التحكيم ينظر فى طعن عبد السلام على عمومية الطائرة

ينظر اليوم الأربعاء مركز التسوية  و التحكيم الرياضى فى الطعن المقدم من فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة السابق لاتحاد الطائرة على عقد المجلس الحالى جمعية عمومية لتغيير بنود فى اللائحة يوم 11 مايو الجارى .

فؤاد عبد السلام
فؤاد عبد السلام

و كانت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى برئاسة المستشار محمد زكى موسى، وعضوية المستشارين فتحى المصرى وحسن أبو الوفا وعلاء كمال،  قد قررت تأجيل نظر الشق المستعجل فى الدعوى التحكيمية المقامة عبد السلام رئيس مجلس بطلب الحكم بصفة مستعجلة بوقف إجراءات الدعوة للجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصرى للكرة الطائرة للاطلاع على المستندات إلى اليوم ، إذ كان قد عقدت الجلسة الأولى يوم الأحد الماضى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة