بريزنتيشن راعى الفرحة فى الكرة المصرية

الأربعاء، 09 مايو 2018 11:20 ص
بريزنتيشن راعى الفرحة فى الكرة المصرية محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستحق شركة بريزنتيشن سبورت، الراعى الرسمى للكرة المصرية، لقب "راعى الفرحة" فى ظل المفاجآت والاحتفاليات التى تنظمها لعشاق الساحرة المستديرة فى الآونة الأخيرة.

 

مفاجآت خاصة فى نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة

تجهز شركة بريزنتيشن سبورت، الراعى الرسمى للكرة المصرية برئاسة محمد كامل، العديد من المفاجآت للجماهير والمشاهدين فى مباراة نهائى كأس مصر التى ستقام يوم 15 مايو الجارى بين الزمالك وسموحة.

وتعكف الشركة حالياً على وضع التصور النهائى الخاص بتنظيم المباراة، ووضع أسلوب جديد لدخول الجماهير المسموح لها بالحضور، فى ظل موافقة الأمن على حضور 10 آلاف مشجع حتى الآن، وإن كانت هناك مفاوضات مع الأمن لزيادة هذه الأعداد.

كما تجهز الشركة لتقديم هدايا للجماهير الحاضرة فى اللقاء، أسوة بما حدث من قبل فى مباراة السوبر الإماراتى الذى نظمته الشركة باستاد الدفاع الجوى، وخرج بشكل مشرف ولائق للغاية وأشاد به الجانب الإماراتى.

فى السياق ذاته تجهز الشركة لنقل المباراة بأكبر عدد ممكن من الكاميرات، بجانب إمكانية نقل المباراة بتقنية hd9  حيث تنقل المباريات الحالية بتقنية 4.5 ميجا".

 

استعدادات خاصة لودية الفراعنة مع الكويت

حرص مسئولو شركة بريزنتيشن سبورت، راعى الكرة المصرية، بالتنسيق مع مسئولى اتحاد الكرة والجهاز الفنى والإدارى للمنتخب الوطنى الأول، على متابعة ترتيبات معسكر الفراعنة فى مدينة بيرجامو الإيطالية قبل مواجهة كولومبيا الودية المقرر لها يوم 1 يونيو المقبل بملعب نادى أتلانتا الإيطالى، فى إطار التجهيز لخوض نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018، من أجل خروج المباراة بشكل مميز يليق بالمنتخب والكرة المصرية.

سافر محمود فايز مساعد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، وجوزيه فانتا المدرب العام، وإسلام الشناوى مدير الإنتاج بشركة بريزنتيشن، إلى إيطاليا خلال الساعات الأخيرة، لوضع اللمسات النهائية على معسكر الفراعنة الذى يسبق مواجهتى كولومبيا وبلجيكا الوديتين وقبل خوض نهائيات كأس العالم، وأشاد الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتيني كوبر بتوفير الشركة الراعية "بريزنتيشن" لجميع طلباته بداية من الوديات وحتى ملاعب وأماكن المعسكر.

وعاين وفد الشركة والمنتخب فندق الإقامة، والذى يبتعد عن ملعب أتلانتا قرابة 25 كيلومتراً، بينما يؤدى الفريق تدريباته بمركز التدريب الخاص بنادى أتلانتا الذى يبتعد عن الفندق 15 كيلومتراً فقط، وغيرها من الأمور الخاصة بالإقامة والتنقلات.

ويصل المنتخب إلى معسكره فى إيطاليا قادماً من الكويت مساء يوم 26 مايو الجارى، على أن يمكث فى مدينة بيرجامو حتى صباح يوم 5 يونيو، ويطير مباشرة إلى بروكسل عاصمة بلجيكا ليواجه نظيره البلجيكى يوم 6 يونيو فى إطار آخر المباريات الودية قبل نهائيات كأس العالم.

من جانبهم كشف مسئولو شركة بريزنتيشن، راعى الكرة المصرية، أن هناك إقبالاً من الجالية المصرية بالكويت على تذاكر مباراة منتخب مصر والكويت، المقرر لها 25 مايو من الشهر الجارى، فى إطار استعداد الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وخصصت شركة برزنتيشن، الراعى الرسمى لاتحاد الكرة المصرى، أماكن لتذاكر المباراة وهى :

استاد جابر الأحمد الدولى ومقر اتحاد الكرة الكويتى

الفترة الأولى: من الساعة 9:00 صباحا : 1:30 ظهرا.

الفترة الثانية: من الساعة 4:30 عصرا : الساعة 9:00 مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة