وزارة الرياضة تنظم برنامجا تدريبيا للعاملين بالهيكل الوظيفى لمشروع الناشئين

الأربعاء، 09 مايو 2018 01:31 م
وزارة الرياضة تنظم برنامجا تدريبيا للعاملين بالهيكل الوظيفى لمشروع الناشئين وزارة الشباب والرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تنظم وزارة الرياضة ممثلة فى الإدارة العامة لبرامج الموهبة الرياضية، برنامجا تدريبيا لكل من (مشرف عام – مشرف مالي  - إدارى – مدرب – مدرب مساعد – ومشرف فنى)، للعاملين بمديريات الشباب والرياضة، وذلك ضمن تنفيذ المشروع القومى للناشئين.
 

أكد محمد حمدى، مدير عام الإدارة لبرامج الموهبة الرياضية، أن البرنامج يهدف للارتقاء بمستوى القائمين على تنفيذ المشروع فنياً ومهارياً وإدارياً، بالإضافة إلى العمل على تلافى الأخطاء التى قد تعرقل المشروع فى المستقبل، والوقوف على أهم المشاكل التى واجهت القائمين على المشروع والعمل على تلافيها.

 

ويتم تنفيذ المشروع عن طريق إقامة محاضرات توعية، حيث ألقى بهاء حنفى، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للرقابة والمعايير، محاضرة حول السياسات والإجراءات واللائحة الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى الإجراءات المالية والرقابية.

 

كما ألقى حسن خلف، مدير عام الشئون المالية بالوزارة، محاضرة تحدث فيها عن قانون 89 الخاص بالمناقصات والمزايدات والتوريدات، وكيفية تلاقى المعوقات التى قد توقف النشاط.

 

جدير بالذكر أن البرنامج بدأ تنفيذه خلال الفترة من 5 إلى 10 مايو 2018 والتى شارك فيها 231 مشاركا ومشاركة من 25 محافظة، وهم مشرفون على ألعاب (الجودو – الملاكمة – المصارعة – تنس الطاولة – ألعاب القوى – رفع أثقال – وتايكوندو ).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة