أخبار أرسنال اليوم عن رغبة إيمرى فى ضم لاعب وسط إشبيلية

الجمعة، 01 يونيو 2018 09:48 م
أخبار أرسنال اليوم عن رغبة إيمرى فى ضم لاعب وسط إشبيلية ايمرى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الإسبانى أوناى إيمرى المدير الفنى الجديد لفريق أرسنال الإنجليزي، لتعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد، والذى يتطلع من خلاله النادى اللندنى العودة من جديد للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا.

 

أرسنال يخطط لضم نزونزى من إشبيلية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة الإسبانى أوناى إيمرى مدرب فريق أرسنال التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزى من إشبيلية الإسباني، لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل.

ستيفن نزونزى
ستيفن نزونزى

 

قالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن مدرب أرسنال يسعى لإستغلال علاقته الجيدة مع نزونزى لاعب وسط إشبيلية، وذلك خلال تدريبه الفريق الاندلسي فى السابق، من أجل إقناعه بالتوقيع مع الجانرز فى الميركاتو الصيفى.

وكان إيمرى قد عمل سابقا مع نزونزى لمدة موسم واحد مع فريق إشبيلية، قبل أن يترك المدرب الإسباني الفريق لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن المدرب الجديد للفريق الاندلسي بابلو ماشين يرغب فى بقاء اللاعب بالموسم المقبل، نظرا لكونه لاعب مميز يسعى للإستفادة منه مع الفريق      

ارسنال وريال مدريدارسنال وريال مدريد

 

أرسنال يعلن عن أسعار تذاكر مباراة الأساطير

تتراوح أسعار التذاكر بين 20 إلى 50 جنيه إسترليني بعدما أعلن نادى ريال مدريد عن اسعار التذاكر للمباراة التاريخية التى يحتضنها سانتياجو برنابيو.

وسيتم توجيه أرباح المباراة إلى مؤسسة أرسنال الخيرية التى تقوم بالعديد من الأعمال الخيرية والتبرعات في المملكة المتحدة وحول العالم.

 

نجوم أرسنال وريال مدريد في مباراة خيرية

وأعلن نادي أرسنال أن المباراة ستشهد حضور كل من روبرت بيريس وسول كامبل وراي بارلور وجلبرتو سيلفا، في المقابل سيخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل يضم روبرتو كارلوس وتشابي ألونسو وراؤول جونزاليس.

رامسي نجم أرسنالرامسي نجم أرسنال

 

أرسنال يقترب من تجديد عقد رامسي

اقترب نادى أرسنال الإنجليزى، من تجديد عقد نجم وسط الفريق آرون رامسى، وذلك مع تبقى على انتهاء عقده 12 شهرا من الآن، إذ سينتهى عقد الويلزى فى يونيو 2019.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن الإسبانى أوناى إيمرى المدير الفنى الجديد لأرسنال، يحاول إقناع رامسى بالتوقيع على عقد جديد مدته 5 سنوات مع الفريق.

ويرغب إيمرى بالاحتفاظ بلاعبه رامسى إذ يراه من الكتيبة الأساسية للجانرز فى الموسم المقبل، نظرا للإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب صاحب الـ27 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال قرر رفع راتب رامسى فى العقد الجديد إلى 110 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، ولكن من المحتمل أن يدخل اللاعب فى مفاوضات مع ناديه من أجل رفع هذا الراتب.

ومن المحتمل أن يكون هذا العقد الكبير هو الأخير لرامسى مع آرسنال، لذا يرغب اللاعب فى ضمان الحصول على مكان أساسى فى تشكيل الجانرز تحت قيادة إيمرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة