تعديلات جديدة على كأس ملك إسبانيا.. والكشف عن كرة الليجا

الجمعة، 01 يونيو 2018 04:18 م
تعديلات جديدة على كأس ملك إسبانيا.. والكشف عن كرة الليجا كأس إسبانيا
كتب ـ أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستشهد بطولة كأس ملك إسبانيا بداية من الموسم بعد المقبل نظاما جديدا، يتمثل فى إلغاء نظام مواجهات الذهاب والإياب خلال أدوار البطولة والاقتصار على مباراة واحدة.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الاجتماع الأول بين لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى ونظيره خافيير تيباس تم الاتفاق فيه على تغيير نظام كأس ملك إسبانيا بداية من الموسم بعد المقبل 2019 - 2020 لنظام المباراة الواحدة، لصعوبة تطبيقه فى الموسم الجديد، وذلك بعد بيع الحقوق البث التلفزيونى الخاص به.

رئيسي الاتحاد والرابطة الاسبانية
رئيسي الاتحاد والرابطة الاسبانية

 

أضافت الصحيفة أن النظام الجديد للكأس سوف يقلص عدد المباريات التى تخوضها الفرق، الأمر الذى يخفف من الإرهاق الذى يقع على اللاعبين من كثرة المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيسي الاتحاد والرابطة الإسبانية اختلفا حول نظام كأس السوبر الإسباني، لذلك سوف يتم تأجيل الحديث عنه فى إجتماع جديد بينهما، لدراسة أيهما أفضل، الإبقاء على نظام المباراتين الحالى بنظام الذهاب والإياب أو تقليصه إلى مباراة واحدة.

الكرة الجديدة للدورى الاسباني
الكرة الجديدة للدورى الاسباني

 

من ناحية أخرى، تم الكشف عن الكرة الجديدة المستخدمة فى مباريات الدورى الإسبانى للموسم الجديد والتى صممتها شركة "نايكى" وأطلق عليها اسم ميرلين، وتتميز الكرة الجديدة بتصميم متطور وألوان رائعة توفر رؤية أكبر وتجذب انتباه اللاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة