فرنسا تواجه إيطاليا فى قمة نارية اليوم استعدادا لمونديال روسيا

الجمعة، 01 يونيو 2018 08:00 ص
فرنسا تواجه إيطاليا فى قمة نارية اليوم استعدادا لمونديال روسيا منتخب فرنسا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "اليانز ريفيرا" اليوم الجمعة، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين العملاقين فرنسا وإيطاليا، فى لقاء ودى ضمن استعدادت الديوك لنهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها فى روسيا يوم 14 من الشهر الجارى.

موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة
 

تبدأ المباراة الودية النارية بين إيطاليا وفرنسا، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، وتذاع المباراة عبر قناة أبوظبى الرياضية HD 3.

لاعبى فرنسا
 فرنسا

 

منتخب فرنسا يحمل الحظوظ الأكبر للفوز
 

يحمل المنتخب الفرنسى الحظوظ الأكبر للفوز فى مباراة اليوم، بعد أن قدم أداء مذهلا فى التصفيات وتأهل للمونديال متصدرا لمجموعته النارية التى ضمت السويد وهولندا وبلغاريا ولوكسمبورج وبيلاروسيا، بـ 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة من السويد بنتيجة 2-1.

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

 

بينما فقدت إيطاليا فرصتها فى المشاركة بنهائيات كأس العالم، للمرة الأولى منذ عام 1958، بعد هزيمتهم بهدف نظيف من السويد فى ذهاب الملحق الأوروبى وانتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبى.

هزيمة منتخب ايطاليا
هزيمة منتخب إيطاليا

 

مباراة خاصة لمانشينى وبالوتيلى
 

وستكون هذه هى المباراة الثانية للمدرب الجديد روبرتو مانشينى، الذى خاض مباراته الأولى وحقق فوزا وديا على السعودية بهدفين لواحد فى "سانت جالين" بسويسرا يوم الاثنين الماضى، كما أنها مباراة خاصة لماريو بالوتيلى، الذى لعب لنيس خلال الموسمين الماضيين، حيث سيرتدى شارة قيادة منتخب إيطاليا، بعد رفع لافتات عنصرية استهدفته فى المباراة الودية ضد المملكة العربية السعودية، تحمل عبارات "القائد يجب أن يكون من دماء إيطالية".

وسيلعب المنتخب الفرنسى فى المجموعة الثالثة فى نهائيات كأس العالم 2018، والتى تضم أستراليا وبيرو والدنمارك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة