فى الحلقة الـ15 من مسلسل "أيوب".. خطة جديدة من حسن الوحش للتخلص من مصطفى شعبان قبل خروجه من السجن.. الإفراج عن مصطفى شعبان.. واستنجاد أيتن عامر بأولاد عمتها بعد القبض عليها بتهمة الدعارة

الجمعة، 01 يونيو 2018 05:00 م
فى الحلقة الـ15 من مسلسل "أيوب".. خطة جديدة من حسن الوحش للتخلص من مصطفى شعبان قبل خروجه من السجن.. الإفراج عن مصطفى شعبان.. واستنجاد أيتن عامر بأولاد عمتها بعد القبض عليها بتهمة الدعارة مصطفى شعبان فى أيوب
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل "أيوب" للنجم مطصفى شعبان على شاشة الحياة، حيث عرضت الحلقة الـ15 التى شهدت العديد من الأحداث المثيرة خاصة بعد خروج مصطفى شعبان من السجن.

تستنجد "سماح" أو أيتن عامر، بأولاد عمتها بعد القبض عليها بتهمة ممارسة الدعارة، وتؤكد لهم براءتها، ويرسل رجل الأعمال "باهر" عددا من رجاله ويعتدون على "حسن الوحش" بالضرب المبرح، ويذهبون بعدها إلى المحل الخاص به ويسرقون جميع إيصالات الأمانة المستحقة على أيوب.

 

10
 

وفى أحداث الحلقة يتم إخلاء سبيل "سماح" بعدما أكدت تحريات النيابة براءتها، فضلا عن اعتراف صاحبة شقة الدعارة بعدم عملها معها، ويتفق "حسن الوحش" محمد لطفى مع صديقه "منصور" محمد دياب على النيل من مصطفى شعبان قبل أن يخرج من السجن وينتقم منه.

 

2
 
1
 

توالت الأحداث بخروج "أيوب" أو مصطفى شعبان من سجنه بعد انتهاء ديونه، بمساعدة رجل الأعمال "باهر"، ويفاجئ "حسن الوحش" بعد خروجه من المستشفى ببوكية ورد وبه دبلة زواجه من "رغدة" ميريهان حسين، التى تصاب بالزعر خوفا من الانتقام منها بعد ما تخلت عنه وتزوجت "حسن الوحش" ويتركان منزلهما ويقطنان فى منزل جديد.

وفى نهاية الحلقة يثأر "أيوب" لصديقه المتوفى "مايكل"، ويلقى القبض على القاتل الحقيقى، وأرسل خطابا لزوجة مايكل، وأكد لها أن مايكل برىء، وأنه أثبت براءته أمام جميع العاملين فى البنوك، وأكد لها أنه يتمنى أن يكون شقيقها وسندها فى الحياة.

 

3
 
4
 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

6
 
7
 
8
 
11
 
12
 
13
 
14
 
1111
 
,,,,
 
5
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة