حبس أخطر لص منازل وراء سرقة 13 شقة فى الساحل 4 أيام

الأحد، 10 يونيو 2018 03:19 م
حبس أخطر لص منازل وراء سرقة 13 شقة فى الساحل 4 أيام حبس أخطر لص منازل
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الساحل بحبس أخطر لص، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامه بسرقة 13 شقة سكنية بمنطقة الساحل.

 

البداية كانت بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط " م. ع " 30 سنة عاطل ومسجل خطر، وذلك بعد تعدد بلاغات الأهالى عن سرقة شققهم السكنية، وبجمع المعلومات وإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم عقب سرقته مشغولات ذهبية عبارة عن ( كوليه، 3 خواتم، 3 سلاسل، آونة العذراء، حلق، أسورة، 4 حلق )، جهاز كمبيوتر"لاب توب" مبلغ مالى 37135 جنيها، عدد 2 هاتف محمول من داخل مسكن من أ. ح بأسلوب " كسر كالون باب الشقة "

 

وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة، كما أعترف بارتكابه 12 واقعة آخرى حادث بذات الأسلوب تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كشفت لغز سرقة 13 شقة سكنية فى العاصمة، حيث تبين أن نقاش وراء ارتكاب تلك الوقائع والاستيلاء على المصوغات الذهبية والأموال.

 

كما اعترف المتهم بسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 2 غويشة، انسيال، سلسله ) 2 ساعة يد رجالى من داخل مسكن إيهاب.خ.ع. 25 سنة طالب، وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 3 غويشة، دبله، خاتم ) ومبلغ 10 آلاف جنيه وجهاز لاب توب ميكروويف من داخل مسكن مصطفي.ا.ا. 25 سنة محامى، وسرقة شاشة تليفزيون من داخل مسكن حسين.ف.ر. 33 سنة مدير مبيعات، وسرقة شاشة تليفزيون وجهاز ريسفر من داخل مسكن صباح.ع.م. 34 سنة محامية وسرقة شاشة تليفزيون وجهاز ريسفر، غسالة أطباق من داخل مسكن محسن.ً.م. 64 سنة مهندس، وسرقة شاشة تليفزيون من داخل مسكن كريمة.م.ع. 37 سنة ربة منزل، وسرقة هاتف محمول وجهاز تابلت وسلسة ذهبية من داخل مسكن أيمن.ع.م. 41 سنة مأمور جمارك.

 

كما اعترف بسرقة مبلغ مالى 300 دولار من داخل مسكن فريد.ح.ا. 57 سنة مهندس، وسرقة 2 دفتر شيكات من داخل مسكن كاترين.ا.و. 69 سنة ربة منزل، وسرقة 3 خلاطات مياه من داخل مسكن مدحت.ن.س. 53 سنة عامل، وسرقة كمية من خلاطات المياه ومبلغ مالى 2000 جنيه من داخل مسكن بيشوي.و.ع.  30 سنة مدير مبيعات، وسرقة كمية من خلاطات المياه ومقابض أبواب من داخل مسكن محمود.ف.ص. 66 سنة طبيب صيدلى، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى 1.200 جنيه بمسكنه وباقى المسروقات لدى عملائه " سيئ النية " كل من وجيه.ع.ر. 59 سنة صاحب مركز لبيع الأجهزة الكهربائية، وفولى.ت.م. 54 سنة بائع خرده، وعبد الغفار.ع.م. 31 سنة بائع خردة، وصبحى.ع.م. 50 سنة صاحب محل مصوغات، وحسين.م.ح. 48 سنة صاحب محل، وعمرو.ك.م. 37 سنة صاحب محل مصوغات، وأضاف بإنفاقه باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وتم تحرير المحاضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة