مصر بوابة نجوم العالم لنسيان هموم الكرة.. محمد صلاح يختار الإسكندرية للتجهيز للمونديال.. كريم بنزيما فى الغردقة.. وكونتى ينسى هموم تشيلسى على شواطئ البحر الأحمر

الأحد، 10 يونيو 2018 06:00 ص
مصر بوابة نجوم العالم لنسيان هموم الكرة.. محمد صلاح يختار الإسكندرية للتجهيز للمونديال.. كريم بنزيما فى الغردقة.. وكونتى ينسى هموم تشيلسى على شواطئ البحر الأحمر مصر بوابة نجوم العالم لنسيان هموم الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مصر قبلة نجوم الكرة فى مختلف أنحاء العالم، من أجل الاستجمام والاستمتاع بشواطئها ومنتجعاتها ومعالمها السياحية، خاصة فى الإجازات والعطلات لنجوم الرياضة.

 

صلاح فى الإسكندرية قبل السفر إلى روسيا

حرص محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى ليفربول الإنجليزى، على التوجه إلى الإسكندرية عقب عودته من إسبانيا التى خضع خلالها لبرنامج علاجى وتأهيلى بعد إصابته بجذع فى أربطة مفصل الكتف، خلال مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

 

121c1bb6-f0ad-460e-b1cd-c690f912745e
صلاح فى الإسكندرية
 
d5f718ff-1f3f-4401-869b-ca17c191a486
استقبال صلاح فى الإسكندرية

ووصل النجم المصرى إلى المدينة الساحلية، صباح الخميس الماضى، وقضى إجازة قصيرة على شواطئ البحر المتوسط مع أسرته ووالديه، قبل سفره مع منتخب الفراعنة إلى موسكو قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2018.


من جانبه، قال ماهر شتيمة عمدة قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح، إن اللاعب توجه من إسبانيا إلى مطار القاهرة الدولى ثم إلى محافظة الإسكندرية للقاء أسرته التى كانت فى انتظاره، وقام صلاح بجولة سياحية هناك شهدت زيارة بعض المحلات والأماكن السياحية، بجانب التدريب فى إحدى صالات الجيم للحفاظ على لياقته.

 

28816-كريم-بنزيما-بالغردثة--(2)
كريم بنزيما بالغردقة
 
62102-كريم-بنزيما-بالغردثة--(3)
كريم بنزيما بالغردقة

 

بنزيما يستجم فى الغردقة

فيما قضى كريم بنزيما، المهاجم الأول لنادى ريال مدريد الملكى، 3 أيام على شواطئ وفنادق الغردقة، وأبدعى إعجابه الشديد لما رآه واستمتع به، حيث قام بالترويج لرحلته وإجازته بالغردقة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى ودعوة أصدقائه لزيارة هذا المكان الجميل، وخلال الزيارة لعب بنزيما التنس والبلايستيشن بفريقه، كما احتفل بعيد ميلاد ابن رجل الأعمال كامل أبو على، والذى حضر بدعوة منه بغرض الترويج للسياحة فى الغردقة خاصة مصر عامة.

 

من جانبه، أكد رجل الأعمال كامل أبو على، أن استضافة المهاجم كريم بنزيما بداية وليست نهاية لعملية الترويج السياحى التى ينتهجها لتنشيط السياحة، مشددا على أن هناك نجوما آخرين سيحضرون افتتاح إحدى الفنادق التى يملكها بمدينة مرسى علم فى سبتمبر المقبل، وأن عملية الترويج هدفها الأول ترويج السياحة المصرية بشكل عام والبحر الأحمر والغردقة بشكل خاص.

 

29605-كونتى-فى-مطار-شرم-الشيخ
كونتى فى مطار شرم الشيخ

 

كونتى يختار شرم الشيخ

كما استغل الإيطالى أنطونيو كونتى، مدرب فريق تشيلسى الإنجليزى، فترة توقف مسابقة الدورى الإنجليزى بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات، لقضاء عطلته فى شرم الشيخ برفقة زوجته، وكان كونتى قد فاز بالدورى الإنجليزى فى الموسم قبل الماضى مع البلوز، فى أول موسم يقود فيه الفريق فنيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة