وزارة الرياضة تواصل تنفيذ ملتقى الشباب للقيم والأخلاق والمواطنة

الأحد، 10 يونيو 2018 02:29 م
وزارة الرياضة تواصل تنفيذ ملتقى الشباب للقيم والأخلاق والمواطنة وزارة الشباب والرياضة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، تنفيذ ملتقى الشباب للقيم والأخلاق والمواطنة، والذي ينفذ بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأوقاف والهيئة الوطنية للإعلام.

حضر اللقاء اليوم (الأحد) ، محمد صالح هاشم عميد مركز تدريب أكاديمية السادات للعلوم الإدارية وعضو مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، ومنى شوقي استشاري الموارد البشرية.

وتحدث محمد صالح عن البرامج التدريبية التي تنفذها الأكاديمية لإعداد كوادر شبابية في مجالات القيادة والإدارة المحلية وهي (برنامج مهارات إعداد قادة المستقبل ، برنامج مهارات قادة المستقبل في الإدارة المحلية ، برنامج إعداد الكوادر السياسية لانتخابات المجالس الشعبية المحلية).

يأتي ذلك انطلاقا من الدور الذي تقوم به الدولة في تأهيل وتدريب الشباب للقيادة في هذه المرحلة التي تمر بها مصر، والتي تتطلب شبابا قادرين على النهوض بها في كافة المجالات.

وأشار صالح إلى الفئات التي تستفيد من الدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية وهم الخريجون من حملة المؤهلات العليا وما بعدها ( ماجستير ، دكتوراه ) ، والعاملين بالجهاز الإداري للدولة وبالقطاع الخاص، وشباب الأحزاب ، والشباب الراغبين في الترشح للمحليات، كما يتم مراعاة ذوى الاحتياجات الخاصة بنسبة 5 % من المشاركين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة