صور.. نجار من دمياط يصنع نسخة خشبية من كأس العالم

الإثنين، 11 يونيو 2018 02:00 ص
صور.. نجار من دمياط يصنع نسخة خشبية من كأس العالم نجار من دمياط يصنع نسخة خشبية من كأس العالم
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد يجسد حب المصريين لبلدهم وتطلعهم لأى حدث يرسم البهجة والفرحة على وجوه الملايين، صنع نجار من قرية السنانية بمحافظة دمياط نسخة خشبية من كأس العالم لإدخال البهجة على الأطفال الصغار الذين لم يروا المنتخب المصرى يشارك فى كأس العالم منك 28 عاما.

فوجئت الجماهير التى احتشدت لمتابعة المباراة النهائية للدورة الرمضانية عقب فوز فريق السنانية على فريق كفر البطيخ بضربات الترجيح بقيام محمد هلالى أحد ابناء القرية يرفع كأس العالم بنسخته الخشبية، وسط فرحة عارمة وتحولت المباراة إلى احتفالية بمناسبة سفر المنتخب الوطنى للمشاركة فى نهائيات كأس العالم بروسيا.

يقول محمد هلالى، "نجار" من قرية السنانية بمحافظة دمياط، وصاحب فكرة إنشاء كأس العالم من الخشب، عقب مباراة الكونغو بيوم قال أبناء المنطقة نفسنا نفرح بكأس العالم، لأن معظم الأطفال لم يروا مصر تشارك فى نهائيات كأس العالم منك مونديال 90 بإيطاليا. مضيفا: قمت بصناعة الكأس من الخشب بعد أن صممناه بنفس مقاس وشكل كأس العالم ثم قمنا برشه وطلائه بالذهب.

وعبر "هلالى" عن سعادته البالغه لرسم الفرحة والبهجة على وجوه آلاف المواطنين الذين تجمعوا فى مركز الشباب وأخذ الجميع يلتقط صورا مع الكأس.

واختتمت منافسات الدورة الرمضانية لخماسى كرة القدم بمركز شباب السنانية، والتى تحظى هذا العام بأهمية ومتابعة كبيرة من اهالى المحافظة، حيث أقيمت البطولة على كأس الراحل سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم الأسبق والملقب بصائد البطولات والإنجازات الكروية، ويحتفى به أنباء قرية السنانية.

1-(1)
 

 

1-(2)
 

 

1-(3)

 

1-(4)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة