مجموعة مصر.. نجوم السعودية: جاهزون للمونديال ومواجهة الافتتاح صعبة

الإثنين، 11 يونيو 2018 08:29 م
مجموعة مصر.. نجوم السعودية: جاهزون للمونديال ومواجهة الافتتاح صعبة عطيف والشهرى فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبدالله عطيف، لاعب المنتخب السعودى، على جاهزية "الأخضر" الكاملة للمشاركة فى نهائيات النسخة الـ21 من كأس العالم التى تنطلق الخميس المقبل وتستمر حتى 15 يوليو المقبل فى روسيا.

قال عطيف فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مساء اليوم، الاثنين، بمشاركة مواطنه يحيى الشهرى "تبقى ثلاثة أيام على المباراة، وسنواصل تحضيراتنا اليوم وغدًا، وسنصل لكامل الجاهزية بإذن الله يوم المباراة".

أضاف عطيف: "المنتخب الروسى منتخب ليس بالسهل، يكفى أنه مستضيف البطولة، ولذلك تركيزنا سينصب على ماهو داخل الملعب فقط، وأعتقد أن الفريق صاحب الأخطاء الأقل والتركيز العالى سيحقق الفوز".

من جانبه، أكد يحيى الشهرى، على صعوبة مباراة الافتتاح أمام روسيا الخميس المقبل مشيرا إلى جاهزية المنتخب السعودى لتحقيق أهدافه وطموحاته فى مشاركته العالمية.

وأضاف: "اطلعنا على المنتخب الروسى من خلال المباريات الودية، إلا أنها لا تعتبر مقياسًا لنا، خاصة أن الظهور فى المباريات الرسمية يختلف تمامًا عن المباريات الودية، ونحن نتطلع لتقديم مستوى مميز يُتوّجنا بالنقاط الثلاث".

يذكر أن المنتخب السعودى يشارك فى كأس العالم للمرة الأولى بعد غياب 12 عاما، إذ ينافس فى المجموعة الأولى مع المنتخب الوطنى وروسيا - البلد المنظم - وأوروجواى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة