"كارما" طفلة تعانى من ثقوب بالقلب ووالدتها تطالب بعلاجها بمركز مجدى يعقوب

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 07:11 ص
"كارما" طفلة تعانى من ثقوب بالقلب ووالدتها تطالب بعلاجها بمركز مجدى يعقوب الطفلة كارما
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة دينا طارق، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى تطلب فيها علاج ابنتها الرضيعة "كارما محمود محمد"، بمركز مجدى يعقوب للقلب فى أسوان.

الطفلة كارما
الطفلة كارما

 

وكتبت القارئة فى شكواها :"بنتى عندها 5 أيام ومولودة بعيب خلقى فى القلب، عبارة عن شريانين معكوسين، شريان الرئة عندها مكان الأورطى والأورطى مكان الرئة، بالإضافة إلى وجود 3 ثقوب بالقلب، والقلب نفسه غير مكتمل".

أشعة للطفلة
أشعة للطفلة

 

وتابعت السيدة دينا أن الأطباء أجمعوا على ضرورة إجراء عملية جراحية بالقلب، قبل مرور 15 يوما على ولادتها، مؤكدة إن والدها سافر أسوان لعلاجها بمركز مجدى يعقوب، ولكن يجب أن يتم عرضها أولا على الأطباء والبت فى قبول حالتها.

تقرير طبى بحالة الطفلة
تقرير طبى بحالة الطفلة
 
جانب من التقرير الطبى
جانب من التقرير الطبى

 

وناشدت والدة كارما المسئولين بمركز مجدى يعقوب بالقلب، قبول حالة طفلتها قائلة:"العملية لازم تتعمل قبل ما البنت تكمل 15 يوم، وهى حاليا عمرها 5 أيام ومش باقى غير 10 أيام فقط، وخايفين ننتظر أكثر من كدة رد المركز فرصة العملية تضيع على البنت".

تقرير طبى
تقرير طبى

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة والدة الطفلة
رسالة والدة الطفلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة