بعد ظهوره فى "ربع رومى" أحمد محارب مساعد شيكو فى "قلب أمه"

الأربعاء، 13 يونيو 2018 04:00 ص
بعد ظهوره فى "ربع رومى" أحمد محارب مساعد شيكو فى "قلب أمه" الفنان احمد محارب الشهير بدوجلاس
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ظهوره في مسلسل "ربع رومي" مع النجم مصطفى خاطر على قناة الحياة فى رمضان، يظهر الفنان الشاب أحمد محارب الشهير بـ"دوجلاس" نجم مسرحية "سلم نفسك" خلال موسم عيد الأضحى من خلال فيلم "قلب أمه".

ويقول محارب لـ"اليوم السابع": هذه ليست المشاركة الأولى لي في السينما لكني شاركت من قبل في فيلم "شد أجزاء" فى دور شقيق محمد ممدوح وكان دورا صغيرا كما شاركت في فيلم "الطريق الدائري" وتم عرضه فى مهرجان القاهرة السينمائي وهذه المشاركة الثالثة لي في السينما ولكني هنا في فيلم "قلب أمه" أقدم دور بطولة وتم ترشيحي من خلال شيكو وهشام ماجد وكريم السبكي بعد مشاهدتهم لمسرحية "سلم نفسك".

احمد محارب مع شيكو في كواليس فيلمه
احمد محارب مع شيكو في كواليس فيلمه

أما في رمضان فقد شارك الفنان أحمد محارب في مسلسل "ربع رومي" وقال عن مشاركته: تم اختياري أيضًا لمسلسل ربع رومي كضيف شرف في حلقتين حينما تحول بيومي فؤاد لأسد فقد كنت أعمل في السيرك الذي ذهب اليه والحمد لله نال ظهوري إعجاب الكثير من المشاهدين.

 

احمد محارب في كواليس الفيلم
احمد محارب في كواليس الفيلم

 

يضيف دوجلاس: أقدم في الفيلم دور البطولة بعد شيكو وهشام ماجد وأنا أحد رجال شيكو ومساعده  "الكردي" حيث يقدم شيكو شخصية رئيس عصابة وأنا ذراعه اليمين اليمين والحمد لله تم وضع اسمي على الأفيش بسبب أن المخرج والمنتج اكتشفاا أن مساحة شغلي كبيرة وهذه أول مرة لي يتم وضع اسمي على أفيش سينما وسعيد جدًا بهذه الثقة .

عمرو صلاح المخرج وأشار دوجلاس أن مسرحية "سلم نفسك " للمخرج خالد جلال من أكثر المسرحيات التي كانت بالنسبة له وش الخير فمن خلالها رشح للكثير من الأعمال ومنها ذلك الفيلم ولذلك فهو يري أن الفضل يعود لله ثم لمسرحية "سلم نفسك" والمخرج خالد جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة