أكرم القصاص - علا الشافعي

فى ذكرى ميلادها.. كيف كانت تختار زبيدة ثروت الفساتين والإكسسوارات الخاصة بها؟

الخميس، 14 يونيو 2018 05:00 م
فى ذكرى ميلادها.. كيف كانت تختار زبيدة ثروت الفساتين والإكسسوارات الخاصة بها؟ زبيدة ثروت
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملامح ملائكية بعيون مميزة جعلتها تتربع على عرش قلوب محبيها، الراحلة زبيدة ثروت التى تحل اليوم ذكرى ميلادها، والتى تميزت بتقيم الأدوار الفريدة من نوعها على مدار مشوارها الفنى، فبأدائها الراقى واختيارها للأدوار تمكنت من اتخاذ طريق خاص بها خلال حياتها الفنية.

زبيدة ثروت6 (4)
زبيدة ثروت

 

زبيدة ثروت
زبيدة ثروت

 

لم يكن جمالها الأنثوى وحده هو الذى أهلها لذلك، ولكن ساعد على ذلك أناقتها المعهودة، واختيارها لكل تفاصيل إطلالتها فى المناسبات الخاصة، أو الخروجات العادية بعناية كبيرة، فتعرفى فى السطور التالية على الطريقة التى كانت تختار بها زبيدة ثروت فساتينها إكسسواراتها.

زبيدة ثروت2
زبيدة ثروت

 

زبيدة ثروت3
زبيدة ثروت

 

زبيدة ثروت9 (2)
زبيدة ثروت

 

الفساتين

كانت زبيدة ثروت دائمة الأناقة والتميز بالأشكال والتصميمات المختلفة للفساتين، فبالرغم من البساطة التى كانت تحرص عليها، إلا أنها كانت تختارها بعناية، وبشكل يتناسب مع طبيعة الدور الذى تؤديه، أو المناسبة التى تحضرها، فمن المنفوش للأوف شولدر والسادة كانت تلك هى الأشكال الأقرب لقلبها بحسب ما قالت فى العديد من أحاديثها الصحفية  للمجلات المصرية.

وأوضحت أكثر من مرة أنها كانت تجيد التفصيل، وكانت تفكر فى تصميم الفستان فى خيالها، ثم تحاول تنفيذه على أرض الواقع، وهو ما فعلته بالفعل أكثر من مرة فى فساتين ظهرت بها فى أفلامها الشهيرة.

زبيدة ثروت (1)
زبيدة ثروت 

 

زبيدة ثروت6 (2)
زبيدة ثروت

 

زبيدة ثروت9 (1)
زبيدة ثروت

 

الإكسسوارات

أما بالنسبة للإكسسوارت فتميزت زبيدة ثروت باختيارها للإكسسوارات رقيقة التصيمم، وتميزت بالأقراط الطويلة والتى تتناسب مع تسريحة الشعر العالية، والتى ظهرت بها فى أكثر من فيلم، فالإكسسوارات أيضًا قامت الراحلة زبيدة ثروت بتجرب تصميمها، كما قالت فى أحد لقائاتها الأخيرة فى الأحاديث التليفزيونية، أنها كانت متابعة لموضة الإكسسوارات العالمية، ومتابعة جيدة للفنانات ومشاهير المغنيات والاطلاع على أحدث صيحات الموضة التى يختارونها، وجرب أكثر من مرة تصميم الإكسسوارت بنفسها وكانت تلك من أسعد اللحظات التى تمر عليها فى حياتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة