انتظام العمل بموانى البحر الأحمر فى أول أيام عيد الفطر المبارك

الجمعة، 15 يونيو 2018 12:34 م
انتظام العمل بموانى البحر الأحمر فى أول أيام عيد الفطر المبارك ميناء سفاجا
السويس – سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر، انتظام العمل بموانى الهيئة بالثلاث محافظات ( السويس و البحر الأحمر وجنوب سيناء) خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تم تنظيم العمل بنظام الورادى الثلاث على مدار اليوم .
 
كما تم تشديد الإجراءات الأمنية بموانى الهيئة، بالتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائى، و عدم السماح بدخول الأفراد و المركبات بدون تصريح، و كذا تشديد إجراءات التفتيش من خلال بوابات تفتيش الافراد و أجهزة تفتيش الامتعة .
 
بالإضافة إلى مراجعة خطة الوقاية من أخطار الحريق الخاصة، و مدى توافر الاشتراطات و الضوابط العامة و الخاصة الواجب توافرها فى كافة المبانى للوقاية من اخطار الحرائق واسلوب مواجهتها .
 
على جانب آخر، تم التنسيق مع شرطة تأمين الميناء بشأن تأمين الأسوار و تنظيم وضع الأبراج المخصصة للحراسة على الأسوار، و تأمين البوابات و إغلاق غير المستعمل منها، وعدم السماح بانتظار السيارات حول حدود الميناء و تخصيص مكان لانتظارها .
 
مع التأكيد على ضرورة تفتيش الأماكن الحيوية داخل الميناء من وقت لاخر، والتحقق من سلامة الأشياء التى يحملها الأفراد داخل الميناء، و التشديد على الحراسة الليلية و المرور و التفتيش عليها .
 
كما أعلن المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر، أن ميناء سفاجا يستعد اليوم لإستقبال ثلاث سفن، و هى الرياض ، امانة ، نما اكسبريس، و على متنهم 313 راكب و 11 شاحنة بضائع و 3 شاحنة عفش ركاب و 63 سيارة .
 
بينما شهد الميناء أمس، استقبال ثلاث سفن، و هى الرياض ، امانة ، نما اكسبريس، و على متنهم 1142 راكب و 92 شاحنة بضائع و 17 شاحنة عفش ركاب و 188 سيارة .
 
على جانب آخر، استقبل ميناء الغردقة العبارة القاهرة، و على متنها 654 راكب و 93 سيارة .
 
وأضاف يوسف، أن ميناء نويبع يشهد وصول و سفر 888 راكب و تداول 59 شاحنة، حيث يستعد الميناء اليوم لاستقبال السفينة، و على متنها 10 براد و 2 تريلا، كما تغادر السفينتين ايلة و بريدج و على متنهم 290 راكب و 27 سيارة .
 
بينما شهد الميناء بالأمس استقبال السفينتين ايلة و بريدج، و على متنهم 552 راكب و 17 براد و 2 تريلا و 56 سيارة و 2 باص جيت، وغادرت السفينتين ايلة و بريدج، و على متنهم 46 راكب و 23 براد و 5 تريلا و 2 باص جيت .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة