صحف الأردن تسلط الضوء على لقاء مصر وأوروجواى اليوم فى مونديال روسيا 2018

الجمعة، 15 يونيو 2018 01:38 م
صحف الأردن تسلط الضوء على لقاء مصر وأوروجواى اليوم فى مونديال روسيا 2018 منتخب مصر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الأردنية، الصادرة اليوم الجمعة، الضوء على مباراة مصر وأوروجواى التى ستعقد اليوم فى إيكاتيرنبورج، حيث يسعى منتخب الفراعنة لبداية إيجابية بمونديال روسيا 2018.

وتحت عنوان "ساعة الحقيقة تدق أمام مصر والمغرب"، قالت صحيفة "الرأى" الأردنية، إن ساعة الحقيقة ستدق أمام منتخب مصر بعد غياب 28 عامًا عن كأس العالم لكرة القدم عندما يواجه بطل أفريقيا 7 مرات الأوروجواى اليوم عند الساعة 3 عصر بتوقيت المملكة، فى إيكاتيرنبورج ضمن الجولة الأولى من مونديال روسيا 2018، فيما لا تزال مشاركة نجمه المصاب محمد صلاح غير واضحة.

وأضافت الصحيفة، أن الأنظار تتركز على إمكانية مشاركة صلاح، أفضل لاعب إفريقى وفى إنجلترا لعام 2018، بعد تعرضه فى 26 مايو الماضى لإصابة قوية بكتفه فى نهائى دورى أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسبانى، ونقلت الصحيفة، عن المدرب الأرجنتينى هكتور كوبر تأكيده، فى مؤتمر صحفى أمس، أن صلاح سيكون على أرض الملعب.

من جانبها، قالت صحيفة "الدستور" الأردنية، تحت عنوان "المونديال خلال العيد.. كثافة المواجهات وصعوبة الحسابات" إن إجازة عيد الفطر المبارك مباريات ساخنة فى الدور الأول لكأس العالم لكرة القدم، لعل من أبرزها حين يشارك الأشقاء العرب منتخبات مصر والمغرب وتونس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن منتخب "الفراعنة" سيبحث خلال لقائه اليوم نظيره الأوروجوى على حساب المجموعة الأولى فى ملعب إيكاتيرنبورج أرينا، عن تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، وأكدت أن الجمهور العربى عامة والمصرى خاصة، يأمل بمشاهدة نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح أمام أوروجواى وقيادة المنتخب المصرى فى المواجهة الأصعب لهم فى مواجهة هذه المجموعة.

وتحت عنوان "ساعة الحقيقة تدق أمام مصر.. وصلاح فى قاعة الانتظار"، قالت صحيفة "الغد" الأردنية، إن الأنظار تتركز على هوية الحارس الأساسى، حيث يتوقع أن يكون التنافس بين محمود الشناوى وعصام الحضرى، وأضافت أنه يتوقع أيضا أن يدفع كوبر بتشكيلة تضم قلبى الدفاع أحمد حجازى وعلى جبر والظهيرين أحمد فتحى ومحمد عبدالشافي، وفى الوسط الدفاعى محمد الننى وطارق حامد، وفى صناعة اللعب عبدالله السعيد، بينما يلعب على الجناح محمود حسن "تريزيجيه" وفى الهجوم مروان محسن.

كما تساءلت الصحيفة عن مشاركة صلاح فى مباراة الفراعنة ضد الأوروجواي، تحت عنوان "يلعب، لا يلعب.. الضبابية تلف مشاركة صلاح ضد الأوروجواى"، حيث أشارت إلى أنه منذ سقوطه القوى على كتفه فى كييف فى نهائى دورى أبطال أوروبا بحركة "قتالية" من مدافع ريال مدريد الإسبانى سيرخيو راموس، ومصير مشاركة نجم ليفربول الإنجليزى فى المباراة الأولى لمصر فى كأس العالم منذ 28 عاما محط شك.

ونوهت بأن النجم الذى سيحتفل يوم المباراة بعيد ميلاده السادس والعشرين، يدرك حجم الآمال التى يعلقها المصريون عليه، هو أفضل لاعب أنجبته بلاده منذ أعوام طويلة، هو بالتأكيد الأول الذى يبرز بهذا الشكل على الساحة العالمية، وتحت عنوان "منتخب مصر يسعى لبداية إيجابية بالمونديال"، قالت صحيفة "الأنباط" الأردنية، إن جماهير منتخب مصر تنتظر أولى لقاءات المنتخب فى المونديال، والتى ستجمع بين منتخب الساجدين ضد منتخب الأوروجواى على ستاد إيكاترينبورج أرينا، وأشارت إلى أن المنتخب المصرى كان قد خاض 5 لقاءات ودية أخرها ضد منتخب بلجيكا، منوهة بأنه لم يتم تأكيد وجود نجم ليفربول اللاعب محمد صلاح من عدمه، رغم تعافى اللاعب بشكل كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة