محافظ القليوبية يلتقط صورا مع الأطفال عقب صلاة العيد

الجمعة، 15 يونيو 2018 07:19 ص
محافظ القليوبية يلتقط صورا مع الأطفال عقب صلاة العيد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها، وسط حشد كبير من المصلين بحضور اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية والأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة وتناولت خطبة العيد فضل عيد الفطر المبارك ، وما ينبغى على المسلم أن يفعله خلال العيد من صلة الأرحام وزيارة المرضى ونبذ المشاحنات والتعاون على البر والتقوى.

وعقب أداء شعائر الصلاة حرص المواطنين على تهنئة المحافظ بالعيد وسط سعادة غامرة بتواجد وسطهم وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع، وقام المحافظ عقب الصلاة بمداعبة الأطفال الصغار وتوزيع الهدايا والألعاب معهم ابتهاجا بالعيد.

ومن المقرر أن يقوم المحافظ بجولة على مستشفيات المحافظة وعدد من دور الأيتام للاطمئنان على تقديم الخدمة الطبية للمواطنين وتقديم التهنئة للأبناء الأيتام فى يوم العيد.

وقال عشماوى، إن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تجهيز كافة الحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية لتأمين التجمعات والإدارة العامة لمرور القليوبية لتكثيف التواجد المرورى، خاصة بالأماكن التى يعتاد المواطنون زيارتها، منها القناطر الخيرية ومدينة بنها.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة