تموين الدقهلية تشدد الرقابة على محطات الوقود.. والمرور يتابع المواقف

السبت، 16 يونيو 2018 12:57 م
تموين الدقهلية تشدد الرقابة على محطات الوقود.. والمرور يتابع المواقف محطات البنزين -ارشيفيه
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الهدوء داخل محطات الوقود بمحافظة الدقهلية، عقب قرارا الحكومة صباح اليوم السبت، بتحريك أسعار المحروقات، ورفع أسعار البنزين والسولار.
 
وقام  مفتشو التموين، بتشديد الرقابة، علي محطات الوقود اليوم،  بعد تحريك سعر الوقود بعدادات التموين داخل المحطات، وشن رؤساء المراكز والمدن حملات مكبرة على المحطات بالتعاون مع مسئولي التموين والرقابة على المواد البترولية.
 
 فيما تقوم إدارة مرور الدقهلية، بتكثيف تواجدها داخل المواقف والسيرفيس، لمنع استغلال السائقين للزيادات الأخيرة في أسعار السولار والبنزين لرفع تعريفة الركوب، ومنع تضرر الأهالي من تحصيل أجرة أزيد من التعريفة المقررة على بعض الخطوط الرئيسية من خلال سائقي سيارات الأجرة.
 
يذكر أن الحكومة رفعت أسعار الوقود، بدءًا من التاسعة صباح اليوم  السبت، حيث زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيه بدلا من 5 جنيهات، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيه للتر بدلا من 3.65 جنيه، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيه بدلا من 3.65 جنيه، وارتفع سعر متر  الغاز للسيارات من 2.75 جنيه بدلا من جنيهان.
 
كما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 7.75 جنيه للتر بدلا من 6.6 جنيه، وارتفع سعر أسطوانة البوتاجاز إلى 50 جنيها، بدلا من 30 جنيها.
ورفعت الحكومة سعر أسطوانة البوتاجاز التجارية لتصل إلى 100 جنيه بدلًا من 60 جنيها.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة