دفتر أحوال المواطن.. احتفالات العيد فوق مياه المجارى بقرية العدلية بالشرقية.. أهالى الغربية يشكون من تكرار انقطاع المياه بقرى ومراكز المحافظة.. شكوى من الكلاب الضالة بسيدى بشر فى الإسكندرية

السبت، 16 يونيو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. احتفالات العيد فوق مياه المجارى بقرية العدلية بالشرقية.. أهالى الغربية يشكون من تكرار انقطاع المياه بقرى ومراكز المحافظة.. شكوى من الكلاب الضالة بسيدى بشر فى الإسكندرية دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

احتفالات العيد فوق مياه المجارى بقرية العدلية بالشرقية

 

نقل القارئ إسلام أحمد خلف من أبناء قرية العدلية مركز بلبيس محافظة الشرقية معاناة الأهالى من مياه المجارى المنتشرة فى شوارع القرية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: النهارده الناس كانوا بيعيدوا وسط المجاري وكان العيد بالنسبة ليهم زي كل عيد لأن بقالنا سنين بنشتكي من المشكله دي ومفيش حد من المسئولين فعلا بيهتم ولا المجلس المحلي بالقرية ولا مجلس مدينة بلبيس ولا المسؤلين بالصرف الصحي والاهالي تعبوا ويأسوا من اللف بين الثلاث جهات .

وناشد القارئ المسئولين بالعمل على رفع المعاناة عن الأهال ومحاولة إيجاد حل للمشكلة.

مياه المجارى
مياه المجارى

 

أهالى الغربية يشكون من تكرار انقطاع المياه بقرى ومراكز المحافظة

 

اشتكى عدد من سكان محافظة الغربية، من تكرار انقطاع المياه، بقرى ومراكز المحافظة، منذ يومين.

وقال القارئ، أحمد زيدان، أحد أبناء محافظة الغربية، أن هناك بعض القرى والشوارع، تم قطع المياه عنها بشكل تام منذ يومين.

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على إعادة ضخ المياه فى أسرع وقت ممكن.

انقطاع مياه
انقطاع مياه

 

شكوى من تكرار انقطاع التيار الكهربائى بشارع الزهور فى مدينة الخصوص

اشتكى عدد من سكان شارع الزهور، بمنطقة العزبة البيضاء، التابعة لمدينة الخصوص، فى محافظة القليوبية، من انقطاع التيار الكهربائى بشكل متكرر يومياً.

وطالب القارئ، محمود عبد الحميد، أحد سكان الشارع، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بضرورة العمل على انتظام التيار الكهربائى خلال الفترة المقبلة، لا سيما مع ارتفاع درجات الحرارة، وعناء المواطنين فى أوقات الانقطاع.

 

شكوى من الكلاب الضالة بسيدى بشر فى الإسكندرية

 

نقلت القارئة مارينا جرجس معاناة أهالى شارع هارون الرشيد متفرع من خليل حمادة سيدي بشر بحري بالإسكندرية من انتشار الكلاب الضالة فى المنطقة.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: المشكلة انتشار الكلاب الضالة في منطقة سيدي بشر بحري وخصوصا شارع اسكندر إبراهيم وشارع خليل حمادة، بالإضافة إلى الشوارع الجانبية  وهاجمت الكلاب أشخاصا كثيرين، وبيتجمعوا فى مجموعات تصل لـ8  وعقروا أكتر من شخص، الأطفال بيخافوا ويترعبوا منهم دا غير السيدات الكبار وكمان حصلت حادثة عربية بسببهم من يومين فى شارع  إسكندر إبراهيم.

وناشدت القارئة المسئولين بالبحث عن حل ينهى معاناة المواطنين ويرفع المأساة عنهم ويجعلهم يتجولون فى الشوارع دون خوف.

الكلاب الضالة
الكلاب الضالة

 

قارئ يرصد كابلات عارية الجزيرة الوسطى لطريق الأوتوستراد

 

رصد أحد قراء اليوم السابع كابلات كهرباء عارية فى الجزيرة الوسطى لطريق الاوتوستراد أمام شارع عباس العقاد.

وناشد القارئ فى رسالته لصحافة المواطن المسئولين بالعمل على صيانة الكابلات تجنبا لصعق المواطنين نتيجة هذا الإهمال الجسيم.

جانب من الكابلات
جانب من الكابلات

 

قارئ يشكو من تراكم القمامة بالدرب الأحمر

 

اشتكى القارئ صابر أنور صابر من أهالى شارع درب شغلان بالدرب الأحمر من تراكم القمامة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: ده شارع درب شغلان اللى فيه باب حديقة الأزهر من الدرب الأحمر الشارع ده بيدخله السياح وهما رايحين يزوروا الجوامع السياحية، على بعد 100 متر من المقلب ده الجامع الأزرق ومن الناحية التانية جامع أصلان وفاطمة النبوية وآخر الشارع الحسين والأزهر.

وناشد القارئ المسئولين بالعمل على رفع القمامة والحفاظ على المظهر الحضارى للمنطقة السياحية.

جانب من القمامة
جانب من القمامة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة