رياضيون نيجيريون: الفراعنة أثبتوا استحقاقهم للعب فى كأس العالم

السبت، 16 يونيو 2018 01:31 م
رياضيون نيجيريون: الفراعنة أثبتوا استحقاقهم للعب فى كأس العالم جانب من مباراة مصر وأوروجواى
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "بانش" النيجيرية، أن العديد من مشجعى كرة القدم أشادوا بأداء المنتخب المصرى أمام أوروجواى، على الرغم من الهزيمة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتها أمس الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وقال الكثيرون ممن تحدثوا لوكالة الأنباء النيجيرية NAN، إن مصر أظهرت استحقاقها للعلب فى كأس العالم كممثل عن أفريقيا.

 

وقال تونى بوبولا، الأمين العالم للجنة الأولمبية النيجيرية، إن المصريين أظهروا بالفعل أن مؤهلاتهم لكأس العالم لم تكن ضربة حظ. مضيفا أن الفراعنة نافسوا الأمريكيين الجنوبيين بسرعتهم ومهارتهم طوال اللقاء ولكنهم فشلوا فى خلق فرص التهديف لمضاهاة جهودهم.

 

وتابع "فى الواقع أن الهدف المتأخر كسر قلوب ما لا يقل عن 37 مليون مصرى والكثيرون فى القارة الأفريقية." ومضى المسئول النيجيرى "رغم الإحباط لكننى متأكد أن المصريين يمكنهم الفوز فى المبارايات المقبلة والتأهل لدور الـ16".

 

وقال المدرب الدولى السابق ندوكا أوجباد، إن المصريين كانوا رائعين ولعبوا رجل لرجل، من الحارس محمد الشناوى وصولا إلى كل اللاعبين الذين أظهروا ثباتا طويلا.

 

وأضاف "الفراعنة لعبوا كفريق متماسك وعملوا معا وهو ما أظهر أنه من الصعب هزيمتهم حتى أمام فريق مرصع بالنجوم العالميين مثل لويس سواريز وكافانى ودييجو جودوين.

 

كما أشاد إيمانويل بابايارو، نجم منتخب نيجيريا السابق، بأداء المنتخب المصرى وخاصة الشناوى، مشيرا إلى أنه وقف صامدا فى الدفاع عن مرماه واستطاع إحباط سواريز وكانافانى.

 

وقال " آمل أن يكون أداء المنتخب المصرى محفزا للنسور (منتخب نيجيريا) فى مباراتهم الافتتاحية أمام كرواتيا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة