نجم الأرجنتين لـ اليوم السابع: 3 لاعبين أبطال بالفراعنة.. ووجود صلاح ضرورى

السبت، 16 يونيو 2018 01:39 م
نجم الأرجنتين لـ اليوم السابع: 3 لاعبين أبطال بالفراعنة.. ووجود صلاح ضرورى مصر واورجواى
كتبت - بعثة اليوم السابع فى روسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روسيا
 
أبدى خافيير سافيولا نجم منتخب الأرجنتين إعجابه بأداء الفراعنة فى ظهوره الأول بكأس العالم على الرغم من الخسارة من أوروجواى بهدف نظيف فى مباراة الفريق الأولى بالمونديال.
 
وقال سافيولا، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن انضباط المنتخب المصرى والتزام لاعبيه داخل أرض الملعب أمر ملفت للنظر وسيكون متعبا لكل الخصوم سواء فى الدور الأول أو حال التأهل للدور التالى.
 
صافيولا مع محرر اليوم السابع
سافيولا مع محرر اليوم السابع
 
وأضاف "المنتخب المصرى قدم كرة سهلة ومنضبطة أمام أوروجواى ونجح فى الحفاظ على نظافة شباكه قرابة 90 دقيقة لكن هدف خيمينيز القاتل أجهض أحلام المصريين.
 
وعن حظوظ الفراعنة فى التأهل للدور الثانى أكد سافيولا أن فرص كل المنتخبات لازالت قائمة لبلوغ دور الـ16، مشيرا إلى أن المنتخب المصرى يفتقد محمد صلاح بشدة، خاصة أن كل اللاعبين يؤدون بشكل جيد خاصة فى الدفاع والوسط، وتابع قائلا: "الدفاع كان أداءه مميزا خاصة اللاعب رقم 6 "حجازى" و7 "فتحى"، ولاعب خط الوسط رقم 8 "طارق حامد".
 
وعن باقى منتخبات كأس العالم أكد سافيولا أنه لازال من المبكر الحكم على المنتخبات حاليا لأن البعض قد يبدأ بطريقة سيئة كما حدث مع أوروجواى لكن فى العموم تبقى منتخبات الأرجنتين وألمانيا والبرازيل وإسبانيا الأوفر حظا، نظريا حتى الآن.
 
وقال سافيولا إن منتخب الأرجنتين سيكون جيدا فى البطولة الحالية على الرغم من التعثر فى التصفيات وبلوغ المونديال فى مركز متأخر، مؤكدا أن ميسي سيكون نجم البطولة الحالية، خاصة أنه يخوض كاس العالم وهو فى قمة نضجه هذا العام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة