ميسي "سيد اللاعبين" يتطلع لانتشال راقصى التانجو أمام كرواتيا

الأحد، 17 يونيو 2018 11:07 ص
ميسي "سيد اللاعبين" يتطلع لانتشال راقصى التانجو أمام كرواتيا ميسى
كتب ــ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني للخروج من "صدمة" التعادل أمام أيسلندا في الجولة الأولى لمباريات كأس العالم بتحقيق الفوز على منتخب كرواتيا في الجولة المقبلة.


 

ميسي أهدر ركلة جزاء فى مباراة الأرجنتين وأيسلندا
 

حقق منتخب أيسلندا تعادلاً بطعم الفوز أمام الأرجنتين بنتيجة 1-1 في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم.

وأهدر ميسي  الملقب بـ"سيد اللاعبين" في العالم ركلة جزاء خلال مباراة ايسلندا ما جعل البرغوت الارجنتيني يشعر بحالة من الغضب والمرارة على حد وصفه.

ميسى لحظة إهدار ركلة الجزاء
ميسى لحظة إهدار ركلة الجزاء

وأكد سيد اللاعبين أنه "يشعر بالمرارة لعدم قدرة منتخب بلاده على الفوز على آيسلندا ، وقال ميسي:"أشعر بمرارة عدم القدرة على كسب النقاط الثلاث، لأنني أعتقد أننا كنا نستحق ذلك" وذلك حسب تصريحات اللاعب لوكالة فرانس برس.

وأضاف ميسي في تصريحاته قائلاً: "كان الأمر صعباً ولم يُقدم منتخب ايسلندا كرة هجومية ولعبوا بدفاع مُنظم الامر الذى حرمنا من التسجيل ..لم تكن لدينا مساحات لزيارة شباكهم .. حاولنا اللعب بطريقة سريعة جدا، لكننا لم نجد المساحات التي أغلقت بشكل جيد، موضحا أن مباريات الجولة الأولى غالباً ما تكون صعبة و"مقفولة" لكنه سيحاول جاهداً لتحقيق الفوز في لقاء كرواتيا المقبل.

وأوضح سيد اللاعبين المتوّج بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات أن منتخب بلاده مازال قادراً على التحسن والتأهل للدور التالي في كاس العالم.

وشدد ميسى على أن راقصي التانجو سيبذلون قصاري جهدهم في لقاء كرواتيا يوم 21 يونيو الجاري من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الصعود للدور التالي واستكمال مشوار التتويج بكأس العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة