أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية بزيت الليمون لشد الجلد وتطهير البشرة

الإثنين، 18 يونيو 2018 11:00 ص
وصفات طبيعية بزيت الليمون لشد الجلد وتطهير البشرة وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زيت الليمون ليس من الزيوت العطرية فقط لتعطير جسمك بعد الحصول على حمامك، بل يمكن أن يفيد فى ترطيب البشرة، ومقاومة التجاعيد وحب الشباب، إذا وضعتيه باستمرار لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، كما أنه يمكن استخدامه مباشرة على الجلد أو عمل به بعض الوصفات الطبيعية وذلك وفقا لموقع draxe.

 

التخلص من البقع بالوجه
وصفات طبيعية 

 

مرطب للجلد:

يفيد زيت الليمون بشرتك من خلال تقليل حب الشباب، وتغذية البشرة المتضررة وترطيب البشرة، وقادر على الحد من تلف الخلايا والأنسجة فى الجلد الذى تسببه الجذور الحرة، ويرجع ذلك إلى نشاط مضادات الأكسدة القوية لزيت الليمون وتأثيرات مكافحة الشيخوخة.

الطريقة:

قومى بتدليك البشرة مباشرة بزيت الليمون، أو أضافته إلى ملعقة من العسل وتطبيقه على البشرة وتركه لمدة ربع ساعة، ثم شطفه بالماء جيدا.

 

العناية بالجسم55
وصفات طبيعية 

 

السلوليت:

زيت الليمون الأساسى يمكن أن يفيد فى التخلص من السيلوليت عن طريق دهانه على المنطقة المصابة به والتدليك، ويمكن إضافة إلى شمع العسل بعد إذابته ليصبح ماسك لشد الجلد.

 

مضاد للميكروبات

زيت الليمون مضاد للميكروبات فى الجسم وعلى الأيدى وبالتالى فيمكن الاستعانة به فى شطف اليد للتخلص من الميكروبات، خاصة إذا كنتى فى الشارع أو فى المصايف، كما يمكن الاستعانة به فى التنظيف المنزلى لقتل الفطريات والبكتيريا.

العناية بالجسم66
وصفات طبيعية 

 

تغيير رائحة الفم

بما أن زيت الليمون العطرى له خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات، فإنه يعمل كعلاج طبيعى لرائحة الفم الكريهة، ويمكن أيضا أن تستخدم لتبييض أسنانك بشكل طبيعى ومنع تسوس الأسنان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة