أخبار محمد صلاح مع المنتخب قبل مباراة روسيا فى كأس العالم 2018

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 03:37 م
أخبار محمد صلاح مع المنتخب قبل مباراة روسيا فى كأس العالم 2018 محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أخبار الدولى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى على وسائل الإعلام المحلية والعالمية قبل مباراة روسيا التى ستقام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كريستوفسكي" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

الجميع يترقب ويتمنى رؤية محمد صلاح أساسياً أمام روسيا اليوم، فى ثانى مواجهات كأس العالم بعد غيابه عن المباراة الإفتتاحية أمام أوروجواى والتى خسرها الفراعنة بهدف خوفاً من المجازفة به بالرغم من الإصابة التى يعانى منها على مستوى الكتف.

حساب الفيفا يتساءل عن موقف محمد صلاح مع المنتخب أمام روسيا

 

نشر الحساب الرسمى لموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو للاعب المصرى محمد صلاح، نجم نادى ليفربول والمنتخب الوطنى.

وعلق حساب كأس العالم على الفيديو قائلا: "هل سنرى محمد صلاح فى أول كأس عالم له ضد المضيفين".

يلتقى منتخب مصر مع روسيا فى الثامنة مساء اليوم، على ملعب "كريستوفسكى"، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

حساب نادى ليفربول
حساب نادى ليفربول

 

نادى ليفربول يدعم محمد صلاح مع المنتخب قبل مباراة روسيا
 

حرص نادى ليفربول الإنجليزى، على مؤازرة لاعبيه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى المصرى، وساديو مانى لاعب المنتخب السنغالى، فى مواجهات منتخباتهم الوطنية بمسابقة كأس العالم.

ونشر حساب ليفربول عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة للاعبيه وعلق قائلا : "حظ موفق لساديو مانى ومو صلاح اليوم".

يخوض المنتخب الوطنى مباراة تاريخية فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة عندما يلتقى نظيره الروسى فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا، وتُقام مباراة اليوم على ملعب كريستوفسكى بمدينة سان بطرسبرج وسط حضور متوقع يتجاوز الـ70 ألف متفرج وهى مباراة الفرصة الأخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخ الفراعنة، ويتطلع الفراعنة لتحنيط الدب الروسى وإسقاطه رغم عاملى الأرض والجمهور من أجل الحفاظ على حظوظ مصر فى الصعود للدور التالي.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ليفربول يرسل طبيبا ثانيا للمنتخب المصرى لمتابعة محمد صلاح
 

أرسل نادى ليفربول الإنجليزى طبيبا ثانيا إلى منتخب مصر لمتابعة إصابة محمد صلاح نجم الفريق خلال تواجده فى روسيا للمشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018.

 كان صلاح قد أصيب بجزع فى أربطة الكتف خلال نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ورافق أخصائى العلاج الطبيعى والتأهيل البدنى لليفربول محمد صلاح بناء على طلب صلاح قبل تعرضه للإصابة قبل أن يرسل النادى الإنجليزى طبيبا ثانيا لمتابعة حالة محمد صلاح.

صلاح
صلاح

 

والد محمد صلاح يثق فى قدرات الفراعنة أمام روسيا
 

وجه والد نجم الكرة المصرية، محمد صلاح، رسالة إلى ابنه وذلك قبيل المباراة المرتقبة التي ستجمع منتخب مصر مع خصمه الروسي ضمن كأس العالم.

وقال صلاح غالى فى حوار لسكاي نيوز عربية : "أتمنى أن يتم الله شفاك يا بني، وأن أراك في الملاعب بأفضل صورة وأنت في كامل صحتك".

وعن فرص فوز المنتخب المصرى فى مبارياته بكأس العالم، فى ظل عدم مشاركة صلاح كلاعب أساسى، قال غالى: "المنتخب المصرى ليس محمد صلاح فقط، فهو يضم لاعبين أقوياء على قدر من المسئولية، وأتمنى أن يحقق الفوز والتأهل إلى المجموعة الثانية".

وتابع: "أدعو الله أن ينجح المنتخب فى إسعاد الشعب المصرى، فنحن شعب بحاجة فعلا لمثل هذه الفرحة ونستحقها".

وأضاف: "لنأمل أن تكون الليلة الفرحة فرحتان، الأولى بعيد الفطر والثانية بتألق المنتخب المصرى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة