أزياء كاجوال بموديلات متنوعة للمصايف والتسوق اختارى اللى يريحك

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 02:00 ص
أزياء كاجوال بموديلات متنوعة للمصايف والتسوق اختارى اللى يريحك ازياء
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الأزياء التى تساعد على إبراز جمالك فى شكل كاجوال بعيدا عن الرسمية والكلاسيكية، وهى مجموعة من الموديلات التى تظهر فى شكل تيشيرتات أو فساتين مريحة قطن، وغالبا الموديلات الكاجوال تعد الاختيار الاول لدى الفتيات والشابات لارتداؤها فى المصايف والنوادى أو خلال التسوق، ووفقا لموقع pinterest، توجد بعض الصور التى يمكنك الاختيار منها.

أزياء1
أزياء

 

1- الفستان القطن والجاكيت الجينيز:
 

هو موديل يتكون من فستان قطن قصير ويتم ارتداء جاكيت  من الجينيز عليه بموديل واسع من الأكمام ويتسم بسهولة الحركة، وبلون ازرق فاتح حتى يتماشى مع الكثير من الالوان الخاصة بالفساتين ولبسه على ألوان مختلفة فالجينيز من درجات الألوان الحيادية، أى التى يمكن لبسها على ألوان متنوعة.

ازياء4
ازياء

 

2- السالوبيت الجينيز:
 

 هو موديل من الملابس فى شكل سالوبيت جينيز وهى من الموديلات التى تستمر معكى فلا تتأثر كثيرا بالموضة لأنه موديل عملى وسهل ارتداؤه فى الكثير من الخروجات، سواء للنوادى أو الذهاب للمولات والتسوق.

ازياء 2
ازياء 

 

3- البلوزة الأوف شولدر:
 

 موديل من الملابس يتكون من قطعتين هما البلوزة التى تأخذ شكل الأوف شولدر وهو من الموديلات الأنيقة التى تبرز أنوثتك إلى جانب بساطته، أما قطعة الملابس الأخرى فى هذا الموديل فهو الجيبية الجينيز والتى تتوافر لدى الكثير من الفيتات لاتسامها بالعملية الشديدة، وهنا لابد من ادخال البلوزة من الجزء الأمى فى الجيبة ليظهر جمال الموديل.

ازياء 3
ازياء 

 

4- الشورت وتيشيرت قطن:
 

الشورت الجينيز وتيشيرت قطن قصير، هو الاختيار الأفضل لدى الكثير من الفتيات وهو يتم ارتداؤه كأبرز الموديلات الكاجوال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة