كأس العالم 2018.. القلق يعم صحف ألمانيا بسبب أداء "المانشافت"

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 12:51 م
كأس العالم 2018.. القلق يعم صحف ألمانيا بسبب أداء "المانشافت" منتخب ألمانيا
برلين أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت الصحف الألمانية الصادرة اليوم، الثلاثاء، حالة القلق التى تنتاب جماهير منتخب ألمانيا بعد المستوى الذى ظهر به منتخب "المانشافت" فى أولى مبارياته فى حملة دفاعه عن لقب كأس العالم وتعرضه للهزيمة أمام المنتخب المكسيكى بهدف نظيف، ما عقد موقفه فى دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018.

وخصصت صحيفة (أبيندتسايتونج) جزءًا من غلافها للحديث عن المنتخب الألمانى، تحت عنوان: "تصدع فى الفريق.. على لوف إعادة الاستقرار قبل مواجهة السويد"، وتصدرت صورة يواكيم لوف المدير الفنى لألمانيا، غلاف صحيفة (فاز) التى كتبت: "ماذا الآن يا سيد لوف؟".

على صعيد آخر سلطت صحيفة (فوسبال بيلد) الضوء على تصريحات لوثار ماتيوس، أسطورة ألمانيا السابق، التى اتهم فيها لاعب "المانشافت" مسعود أوزيل بالتخاذل، تحت عنوان: "أوزيل لا يشعر بالراحة فى قميص المانشافت".

وأشادت الصحيفة بهارى كين، قائد ومهاجم إنجلترا، بعدما سجل هدفين قاد بهما "الأسود الثلاثة" لتحقيق فوز قاتل على تونس، بنتيجة 2-1، إذ عنونت: "بثنائية.. كين ينقذ إنجلترا".

كما أبرزت الصحيفة فوز السويد على كوريا الجنوبية بركلة جزاء، وسلطت الضوء على تسجيل روميلو لوكاكو هدفين فى انتصار بلجيكا على بنما بثلاثية نظيفة.

واهتمت الصحيفة بتعرض نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلى، للضرب المتكرر خلال مواجهة سويسرا، قائلة: "مع الكثير من الركلات.. نيمار يعانى أمام سويسرا".

وقالت إذاعة (دويتش فيله) تعليقا على لقاء إنجلترا وتونس: "هارى كين يقود إنجلترا للفوز على تونس بهدف فى الوقت القاتل"، مضيفة: "بداية قوية لمنتخب بلجيكا بثلاثية فى شباك بنما".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة