محمد مرجان: زيارة الوزير للأهلي رسالة لدعم الأندية الجماهيرية

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 08:57 م
محمد مرجان: زيارة الوزير للأهلي رسالة لدعم الأندية الجماهيرية محمد مرجان
كتب فتحى الشافعى – محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلى، التهنئة إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على توليه المنصب مؤخرًا، متمنيًا له التوفيق والنجاح، مشددًا على أنه شخص دؤوب، ويتمتع بروح الشباب.

وأوضح مرجان، أن توجُّه وزير الشباب والرياضة لزيارة النادى الأهلي، فى ثانى جولاته، أمرٌ يشير باهتمامه بالأندية الجماهيرية والشعبية ومراكز الشباب.

وأشار المدير التنفيذى للنادى الأهلي، إلى أن مناقشات الوزير مع مجلس إدارة النادى الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، اليوم، تطرقت لملف عودة الجماهير، وهناك مناقشات ومباحثات تم فتحها بشكل عملى من قِبَل الوزير، الذى استمع لرؤية مجلس الأهلى فى العديد من الملفات المهمة.

وأكّد أن هذا التحرك لوزير الرياضة يعد بداية مُبشّرة لمعرفة أحوال الأندية ومشكلاتها، مشددًا على أن الوزير قام بتهنئة النادى على عقد الرعاية الضخم، والذى يدل على قيمة النادى الأهلى التسويقية.

وكشف مرجان، عن أن زيارة الوزير كان لها رسالة واضحة هى أنه يدعم ويؤكد استقرار الأهلى وباقى الأندية، فضلاً عن تطرقه لملف عودة الجماهير للمدرجات.

وأشار إلى أن محمود الخطيب أكّد أنه يدعم ملف الشباب فى كل اختياراته للجان العمل بالنادي، بنسبة بلغت ٥٥% من أعضاء اللجان من فئة الشباب.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة