مدرب إنبى: مروان محسن مظلوم.. ونحسم مصير قفشة ورامى صبرى اليوم

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 09:26 ص
مدرب إنبى: مروان محسن مظلوم.. ونحسم مصير قفشة ورامى صبرى اليوم خالد متولى المدير الفنى لإنبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد متولى، المدير الفنى لفريق إنبى، إن المنتخب الوطنى قدم مباراة جيدة أمام أوروجواى، لافتا إلى أن الفريق لم يستغل الكرات العرضية بالشكل الأمثل، بجانب الخطورة الكبيرة التى تسببها الكرات الثابتة على دفاعات الفراعنة.
 
وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "أعتقد أن هيكتور كوبر، يدرك هذه الأمور وسيقوم بتعديلها فى مباراة روسيا، بجانب عودة محمد صلاح، التى ستفيد المنتخب كثيرا".
 
وأردف "مروان محسن مهاجم المنتخب مظلوم، لا يجد المساندة الهجومية الكافية أو الدعم المناسب، يحارب بمفرده فى الخط الأمامى".
 
وأكمل "أتمنى أن يبدأ كوبر مباراة روسيا بصلاح وتريزيجيه كجناحين، على أن يكون مروان محسن مهاجم صريح ويشارك كهربا بدلا منه فى الشوط الثانى، على أن يقدم عبد الله السعيد الدعم والمساندة للمهاجمين".
 
وعن فوز روسيا على السعودية بخماسية نظيفة قال: "كل مباراة ولها ظروفها وتختلف عن الأخرى".
 
وقال المدير الفنى لفريق إنبى إن النادى شكل لجنة لمناقشة بيع محمد مجدى قفشة ورامى صبرى لاعبا الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفاً: "اللجنة ستنعقد اليوم الثلاثاء، لتحديد الموقف النهائى حول بيع الثنائى".
 
وأكمل: "أنا كمدير فنى متمسك ببقاء الثنائى، خصوصا رامى صبرى، كونه كابتن الفريق، ويقوم بالكثير من الأدوار داخل وخارج الملعب ورحيله سيؤثر على الفريق".
 
وأشار إلى أن عماد السيد تلقى بعض العروض فى الفترات الأخيرة، لافتا إلى أن بقائه مع حارس بتروجت الذى تعاقدنا معه سيخلق جوا من المنافسة فى الموسم المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة