أخبار أرسنال اليوم عن اقتراب كازورلا من الانتقال لفياريال

السبت، 02 يونيو 2018 03:04 م
أخبار أرسنال اليوم عن اقتراب كازورلا من الانتقال لفياريال كازورلا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب سانتى كازورلا لاعب أرسنال الانجليزى من الانتقال لفياريال الإسبانى، بعد انتهاء عقده مع الفريق اللندنى بنهاية الموسم المنقضى.

 

سانتى كازورلا ييقترب من مغادرة ارسنال
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سانتى كازورلا قرر الرحيل عن أرسنال بعد انتهاء تعاقده فى ملعب "الإمارات"، واختار الانتقال لصفوف فياريال الإسبانى، بالرغم من كونه بدأ بالتدريب مع فريق الشباب فى نادى ألافيس.

وكانت جماهير ألافيس قد أبدت تعجبها من تدريب اللاعب الدولى السابق مع فريق الشباب، ولكن نجم أرسنال أوضح أنه انتهز فرصة تواجده فى "فيتوريا"، ليتدرب على العشب مرة أخرى ويمارس الرياضة مع فرق الشباب، وكان لاعب الوسط البالغ من العمر 33 عاما، قد تواجد فى مدينة "فيتوريا" الإسبانية، لزيارة طبيبه مايكل سانشيز، الذي يشرف على معالجة اصابة وتر أكيليس الخطيرة التى تعرض لها اللاعب فى عام 2013.

كازورلا
كازورلا

 

ونشر لاعب أرسنال عدد من التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى ليشكر من خلالها نادى ألافيس على سماحهم له بالتدريب فى مرافقهم.

وقال نجم أرسنال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أشكر ألافيس على التسهيلات التي قدمها لي، انهم سمحوا لى بالتدريب فى صالة الألعاب الرياضية التي ساعدتني على اكتساب القوة، لقد كانت تجربة لطيفة للغاية بالتدريب مع فريق الشباب".

 وأضاف لاعب وسط أرسنال قائلا "إن مرافق النادى جيدة للغاية ويقومون بأعمال لتحسينها، إننى أشعر بسعادة غامرة لأننى تمكنت من التدريب مع الشباب الواعدين بالنادي".

وكان نادى أرسنال الانجليزى قد أعلن رحيل سانتى كازورلا خلال الاسبوع الماضى، من خلال بيان رسمى نشره الموقع الرسمى للجانرز، بعدما انتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم المنقضى، وذلك بعد 6 سنوات قضاها مع الجانرز.

وكان كازورلا انضم إلى أرسنال قادما من مالاجا فى صيف عام 2012، إذ خاض 180 مباراة خلال 6 سنوات نجح خلالها فى تسجيل 29 هدفا فى جميع المسابقات.

أرسنال يخطط لضم نزونزى من إشبيلية

وعلى صعيد أخر كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة الإسبانى أوناى إيمرى المدير الفنى الجديد لفريق أرسنال الإنجليزي، لتعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد، والذى يتطلع من خلاله النادى اللندنى العودة من جديد للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا.

 وأشارت الصحيفة إلى أن أوناى إيمرى مدرب فريق أرسنال يسعى للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزى من إشبيلية الإسباني، لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل.

ستيفن نزونزى
ستيفن نزونزى

 

قالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن مدرب أرسنال يسعى لإستغلال علاقته الجيدة مع نزونزى لاعب وسط إشبيلية، وذلك خلال تدريبه الفريق الاندلسي فى السابق، من أجل إقناعه بالتوقيع مع الجانرز فى الميركاتو الصيفى.

وكان إيمرى قد عمل سابقا مع نزونزى لمدة موسم واحد مع فريق إشبيلية، قبل أن يترك المدرب الإسباني الفريق لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن المدرب الجديد للفريق الاندلسي بابلو ماشين يرغب فى بقاء اللاعب بالموسم المقبل، نظرا لكونه لاعب مميز يسعى للإستفادة منه مع الفريق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة