الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب يبدأ الاستعداد للبروفة الأخيرة أمام بلجيكا قبل إنطلاق المونديال .. الاهلى يعلن عن الفائز فى مزايدة البث الفضائى .. اجتماع حاسم فى الطلائع .. عزاء نجل محمد فضل بمسجد الشرطة

السبت، 02 يونيو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب يبدأ الاستعداد للبروفة الأخيرة أمام بلجيكا قبل إنطلاق المونديال .. الاهلى يعلن عن الفائز فى مزايدة البث الفضائى .. اجتماع  حاسم فى الطلائع .. عزاء نجل محمد فضل بمسجد الشرطة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 2 / 6/ 2018 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

المنتخب يبدأ الاستعداد للبروفة الأخيرة أمام بلجيكا قبل إنطلاق المونديال

يواصل منتخب مصر تدريباته اليوم بإيطاليا عقب الانتهاء من ودية كولومبيا أمس،الجمعة، فى التجربة الثانية قبل إعداد الفراعنة لكأس العالم ويستعد الفريق القومى للتجربة الأهم أمام بلجيكا يوم 6 يونيو والتى تشهد مشاركة القوام الأساسى للفراعنة الذى سيظهر فى المونديال، حيث يشهد مران اليوم مشاركة اللاعبين الذين لم يشاركو فى ودية كولومبيا بينما يخضع اللاعبين الأساسيين لتدريبات بدنية و فك عضلات، ويُكثف كوبر محاضراته مع لاعبي المنتخب من أجل التحدث عن الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال وديتي الكويت وكولومبيا الأخيرتين من أجل تفاديها أمام بلجيكا والأهم في مونديال روسيا الذي يستهله المنتخب الوطني بمواجهة أورجواي يوم 15 يونيو الجاري.

الاهلى يعلن عن الفائز فى مزايدة البث الفضائى

يُعلن الأهلي اليوم ،السبت، عن الفائز في مزايدة البث الفضائي اليوم حيث يُعلن مسئولو القلعة الحمراء عن الفائز في المزايدة عقب جلسة الإستفسارات التى جرت الخميس الماضى وقال عمرو وهبى، المدير التنفيذى لشركة برزينتيشن أن الشركة أشترت  كراسة الشروط الخاصة بمزايدة البث لمباريات الأهلى، موضحاً إن المنافسة على رعاية الأهلى كانت جيدة للغاية بين الشركات التى تقدمت للحصول حقوق الرعاية، مُتابعاً: "المنافسة تفيد سوق الرياضة وفى صالح الجميع" ، وينتظر مسئولو القلعة الحمراء الحصول على مبلغ مالي كبير يصل لـ300 مليون جنيه من عقد رعاية البث الفضائي بعدما حقق النادي عقد تاريخي في الرعاية وفازت بها شركة "صلة" مقابل 500 مليون جنيه.

طلائع الجيش يحسم صفقات الصيف ومعسكر الأعداد في اجتماع هام..اليوم

يعقد العميد أحمد المهدى مدير الكرة بطلائع الجيش ومحمد حلمى المدير الفنى للفريق ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين اجتماعا حاسما فى العاشرة من صباح اليوم السبت لرسم خريطة الاستعداد للموسم الجديد .

كان الفريق العسكرى بدأ التجمع الأول فى 21 مايو وأجرى تدريبات بدنية وتأهيلية فى الرابعة عصرا يوميا ، ويفاضل الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة محمد حلمى بين مدينتى الإسكندرية والإسماعيلية لإقامة معسكر إعداد الفريق العسكرى فى الموسم الجديد.

وفى نفس السياق ، يبدأ الجهاز الفنى لطلائع الجيش اليوم السبت مرحلة القياسات البدنية والفحص الطبى الشامل للاعبين وعلى رأسها الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها وهى أحمد سامى من المقاصة وإبراهيم صلاح من إسكو وكريم طارق من بتروجت.

وكان طلائع الجيش قد استغنى عن 5 لاعبين هم محمود عبد العاطى ووائل فراج ومحمود شكرى وبلال جمال وعبد العزيز توفيق.

وتعاقد طلائع الجيش مع أحمد سامى من المقاصة وإبراهيم صلاح من إسكو وكريم طارق من بتروجت وأنهى الفريق الموسم الماضى محتلا المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

عزاء نجل محمد فضل بمسجد الشرطة 

يقام عقب صلاة العشاء اليوم ،السبت، عزاء الطفل إسماعيل نجل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادى الأهلى بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

كان محمد فضل قد فقد نجله إسماعيل صاحب الـ4 سنوات فى  حادث سيارة  عصر الخميس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة