الصحافة الكولومبية: دفاع منتخب مصر "رائع" وغياب محمد صلاح "مؤثر"

السبت، 02 يونيو 2018 12:14 م
الصحافة الكولومبية: دفاع منتخب مصر "رائع" وغياب محمد صلاح "مؤثر" جانب من مباراة مصر وكولومبيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت وسائل الإعلام الكولومبية الضوء على تعادل منتخب كولومبيا مع مصر بدون أهداف فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس بإيطاليا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الجارى.

البداية مع صحيفة "التيمبو" التى تحدثت عن معاناة المنتخب المصرى من الناحية الهجومية فى مباراة كولومبيا بسبب غياب محمد صلاح للإصابة، مشيرة إلى أن محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى لم يتمكن من تعويض غياب نجم ليفربول الإنجليزى.

وأشادت الصحيفة بأداء مدافعى المنتخب المصرى فى مباراة كولومبيا، بعدما نجح "الفراعنة" فى الحفاظ على نظافة شباكهم.

وأكدت الصحيفة أن هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، مطالب بتحذير لاعبيه من كثرة ارتكاب الأخطاء، لاسيما أن الركلات الحرة ستكون أبرز الأسلحة التى يعتمد عليها منتخب أوروجواى فى مباراته أمام مصر من أجل تحقيق الفوز.

أما صحيفة "تيرا ديبورتس" فقالت إن المنتخب المصرى الذى اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة لم ينجح فى ترجمتها إلى أهداف فى ظل غياب محمد صلاح، مشيرة إلى أن منتخب "الفراعنة" كان قادراً على هز شباك كولومبيا عبر رأسية رمضان صبحى الذى نجح دافيد أوسبينا حارس المنتخب الكولومبى ونادى أرسنال الإنجليزى فى التصدى لها.

وتحدثت الصحيفة أن السيطرة السلبية للمنتخب الكولومبى فى مباراة مصر، وفشل اللاعبين فى ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف تثير قلق الجماهير قبل إنطلاق بطولة كأس العالم.

ويستعد منتخب كولومبيا لمواجهة منتخبات اليابان وبولندا والسنغال ضمن منافسات المجموعة الثامنة، حيث يفتتح المنتخب الكولومبى مشواره فى المونديال يوم 19 يونيو الجارى بمواجهة اليابان.

أما منتخب مصر، فيستعد لمواجهة منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواى ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يفتتح المنتخب الوطنى مشواره فى المونديال يوم 15 يونيو الجارى بمواجهة أوروجواى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة