سر قرار ليفاندوفيسكى بالرحيل عن بايرن ميونخ

السبت، 02 يونيو 2018 06:00 م
سر قرار ليفاندوفيسكى بالرحيل عن بايرن ميونخ ليفاندوفيسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى قرارًا نهائيًا بالرحيل عن صفوف البافارى عقب كأس العالم 2018 والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين على الترتيب.

روبرت ليفاندوفيسكىك مهاجم بايرن ميونخ
روبرت ليفاندوفيسكىك مهاجم بايرن ميونخ

 

ليفاندوفيسكى يقرر الرحيل عن بايرن ميونخ بسبب دورى الأبطال
 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، إن ليفاندوفسكى استقر على الرحيل عن البافارى لرغبته فى التتوبج بلقب دورى أبطال أوروبا، والذى يفشل الفريق فى الوصول إليه منذ نسخة موسم 2012/2013.

وأوضحت الصحيفة، أن المهاجم البولندى بات متأكداً بنسبة كبيرة أنه لن يستطيع الحصول على لقب تشامبيونزليج داخل بايرن ميونخ ويتطلع للإنتقال إلى ريال مدريد بطل المسابقة خلال الـ 3 مواسم الماضية.

وأبدى ريال مدريد الأسبانى اهتمامه بضم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ورحب اللاعب بالأمر لكن هناك تمسك شديد من جانب إدارة النادى الألمانى ببقائه داخل إليانز أرينا.

نوير حارس مرمى بايرن ميونخ
نوير حارس مرمى بايرن ميونخ

 

لوف يؤكد غياب 3 نجوم من بايرن ميونخ عن ودية النمسا
 

أكد يواكيم لوف مدرب المنتخب الألمانى، أن توماس مولر وماتس هوملز وجيروم بواتنج نجوم بايرن ميونخ، لن يشاركوا فى مباراة المانشافت الودية أمام النمسا، اليوم السبت، والتى ستقام ضمن استعدادات المنتخب لنهائيات كأس العالم، المحدد لها الفترة من 14 يونيو الجارى إلى 15 يوليو المقبل.

قال يواكيم لوف مدرب المنتخب الألمانى خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة النمسا الودية، المحدد لها اليوم السبت، أن نجوم بايرن ميونخ توماس مولر وماتس هوملز وجيروم بواتنج لن يشاركوا بمباراة الغد بسبب الإصابة.

وأشار مدرب المنتخب الألمانى إلى أن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ أصبح جاهزا للمشاركة فى المنافسات، وأنه سيتحدث معه ، وفى حال رغبة اللاعب فى المشاركة بلقاء النمسا فإنه سيلعب أساسيا من بداية المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة