صفقة الـ"نص مليار" تُمهد طريق الأهلى للتعاقد مع المدرب الأجنبى والصفقات السوبر.. عقد الرعاية التاريخى يُنعش الخزنية الحمراء.. مجلس الخطيب يتحدى أزمة غياب التتويج الأفريقى.. وبريزنتيشن تستعد لمزايدة البث الفضائى

السبت، 02 يونيو 2018 03:30 ص
صفقة الـ"نص مليار" تُمهد طريق الأهلى للتعاقد مع المدرب الأجنبى والصفقات السوبر.. عقد الرعاية التاريخى يُنعش الخزنية الحمراء.. مجلس الخطيب يتحدى أزمة غياب التتويج الأفريقى.. وبريزنتيشن تستعد لمزايدة البث الفضائى مجلس الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال عقد الرعاية التاريخى الذى أبرمه النادى الأهلى مؤخراً مع شركة "صلة" السعودية مؤخراً يشغل أهتمام وتفكير كثريين فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص.

عقد رعاية تاريخي للأهلي 

الاهلي وقع عقداً تاريخياً مع شركة "صلة" السعودية مقابل 500 مليون جنيه "نصف مليار جنيه" لمدة أربعة مواسم وهي الصفقة التى أكدت نجاح مجلس الإدارة الاهلي في مواجهة الظروف الصعبة التى يواجهها النادي ومع ذلك نجح في مُضاعفة عقد الرعاية الذى بلغت قيمته 231 مليون جنيه في العقد القديم مع شركة "صلة" ايضاً.

الاهلي يتحدى الظروف الصعبة

ورغم أن الاهلي خسر عدة ألقاب قبل موسمين تقريبا أمثال لقب الأكثر تتويجاً في العالم وكذلك عدم الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2013 كما أن الماد الأحمر لم يتوّج ببطولة السوبر الأفريقي منذ 2014 إلا أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب نجح في تحقيق عقد رعاية تاريخي يُنعش خزينة القلعة الحمراء بنحو نصف مليار جنيه وهذا يعود للدراسة الرائعة التى أعدها محمود الخطيب ومعه باقي أعضاء المجلس وكذلك الإدارة المالية في القلعة الحمراء حيث اجتهدت المنظومة أسابيع طويلة إلى أن تحقق هذا العقد التاريخي.

ومازال الاهلي ينتظر ما يقرب من 300 مليون جنيه من عقد رعاية البث الفضائي، السبت ، ويُعلن الاهلي خلال الساعات المقبلة عن الفائز بحقوق رعاية البث الفضائي للنادي .

بريزنتيشن تدخل سباق رعاية البث الفضائي

وقال عمرو وهبى، نائب رئيس شركة برزينتيشن: أن المنافسة على رعاية الأهلى كانت جيدة للغاية بين الشركات التى تقدمت للحصول حقوق الرعاية وهى تفيد سوق الرياضة وفى صالح الجميع" ، وتابع: "قمنا بشراء كراسة الشروط الخاصة بمزايدة البث لمباريات الأهلى، وسنشارك فيها اليوم السبت".

وتعول إدارة الاهلي على هذا عقدي الرعاية ثم البث في إبرام صفقات قوية للفريق والتعاقد مع مدرب أجنبي بمواصفات عالمية تناسب طموحات الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية خاصة في ظل رغبة المجلس في إنعاش خزينته من خلال عمليات تسويق مستمرة ، ومن المقرر أن يحصل مسئولو الأهلي على 150 مليون جنيه من "صلة" حيث ينص عقد الرعاية على حصول الاهلي على 100 مليون جنيه "مُقدم" تعاقد و10% من قيمة العقد كتأمين أي 50 مليون جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة